تيم حسن وخطوبته من نجمة سورية شهيرة أين الحقيقة؟ 

تيم حسن

خطوبة تيم حسن من نجمة سورية شهيرة أين الحقيقة؟ 

شائعة جديدة تنشرها المواقع الإلكترونية تؤكد من خلالها خبر خطوبة النجم السوري المحبوب تيم حسن من نجمة سورية معروفة ستعرفون التفاصيل عند مشاهدتك الفيديو… 

 تيم حسن. 

ممثل سوري مواليد طرطوس سورية عام 1976م.بعدما انتقل الفنان تيم حسن إلى العاصمة دمشق عام 1980 أتم هناك دراسته وتقدم للمعهد العالمي للفنون المسرحية وتم قبوله من الفنان جمال سليمان حيث هو كان رئيساً للجنة في تلك الفترة.أول أعمال الفنان تيم حسن كانت في مسلسل “الزير سالم” عام 2001م بعد تخرجه.تزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012م أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالإتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات والأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

أعمال تيم حسن

أبدع تيم حسن في دوره ليكون واحد من الإخوة الخمسة في مسلسل “الإخوة” الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وامتد على 90 حلقة.

عام 2015 قدم تيم حسن مسلسل مصري حمل اسم “الوسواس” ومسلسل انتاج مشترك لبناني سوري حمل اسم “تشيللو” حقق نجاحاً منقطع النظير كما شارك في فيلم “خطة بديلة”.

عام 2016 قدم تيم حسن مسلسل “نص يوم” مع الفنانة نادين نجيم ونحققاً نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2016.

عام 2017 يشارك في مسلسل “الهيبة” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني على شاشة إم بي سي.

بتاريخ 9 مايو 2017، أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل عائلي أقيم في مصر.

الفنانة مديحة كنيفاتي

الفنانة السورية الشابة مديحة كنيفاتي ولدت في الخامس عشر من شهر نوفمبر في عام 1983 ولذلك فهي تبلغ من العمر 37 عام وبرجها الفلكي هو برج العقرب، هي من مواليد مدينة حلب في سوريا وبعد أن انتهت من دراستها الثانوية تقدمت لاختبار القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية وتم قبولها، لكنها استمرت في الدراسة لمدة عامين ولم تكمل دراستها بسبب بعض المشاكل التي حدثت مع أحد الأساتذة بالمعهد، بدأت حياتها كعارضة أزياء وموديل في الإعلانات التجارية، هي واحدة من جميلات الشاشة السورية وفنانة حساسة ولها حضور قوي لفت إليها الأنظار، قدمت العديد من الأعمال الفنية وجسدت أكثر من شخصية برقتها وأنوثتها، من أشهر أعمالها الفنية هو مسلسل “مرايا”، “زنود الست”، مسلسل “صرخة روح”.

وقد انتشرت شائعات كثيرة واخرها خطوبة تيم وكنيفاتي بعد الشائعات التي انتشرت سابقا عن الخلافات بين الفنان تيم حسن. وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني. والتي وصلت حد الطلاق وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.