جريدة أسرار المشاهير تصدر العدد ٣٣ .. حاليا بالأسواق

جريدة أسرار المشاهير

30

جريدة أسرار المشاهير تصدر اليوم بالأسواق العدد رقم ٣٣ لصحيفة ” أسرار المشاهير” توزيع مؤسسة أخبار اليوم والتي تضم مجموعة كبيرة من الموضوعات والمقالات المميزة المتنوعة

جريدة أسرار المشاهير
جريدة أسرار المشاهير

موضوعات ومقالات جريدة أسرار المشاهير

يتضمن العدد مجموعة كبيرة من المقالات المميزة المتنوعة التي تعبر عن آراء أصحابها من الكتاب المحترمين الذين ينتمون لدول وأقطار عربية وأوربية مختلفة ويتضمن كذلك مجموعة كبيرة من الموضوعات الصحفية التي تناقش أحدث المستجدات على الساحة العربية والعالمية برؤى مختلفة وتحرص الصحيفة على تناول الموضوعات بشكل بسيط يصل لكافة عقول القراء.

كما حرصت على التعرض لأهم الأخبار وأحدثها والتي وقعت في توقيت صدور الصحيفة محليا ودوليا والتعليق عليها .

صفحات متخصصة

وتضم الجريدة أيضاً الصفحات والأقسام المتخصصة في مجالات الطب والصحة والإقتصاد والتكنولوجيا والمرأة والطفل والموضة والأزياء والأدب والفن والرياضة والمطبخ وغير ذلك من الأقسام الأخرى التي تهم القارئ حسب توجهاته وميوله.

قيادات الصحيفة

يرأس مجلس إدارة الصحيفة وتحريرها الأستاذ / خالد فؤاد .. 

نائب رئيس مجلس الإدارة/ دعاء نصر نواب ومساعدي رئيس التحرير / وائل جنيدي، فاتن نصر، مي إسماعيل محمد، نهي شكرى، انتصار أحمد رجب، مروة السيد أبو سوسو، انتصار محمد حسين.

مدير الموقع الألكتروني/ شيماء صلاح.

المدير التنفيذي / رانيا حنفي

الديسك المركزي والمراجعة اللغوية/ وئام أحمد إمام.

المستشار القانوني / أحمد عبدالعزيز عجينة .

المستشار الإقتصادي/ عبدالرحمن دسوقي .

المدير المالي / رفعت هلالي.

مدير مكتب سوريا ونائب مدير الموقع الألكتروني / نجاة الأسعد

جمعية الصحافة

الصحيفة تصدر عن جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ بتصريح من المجلس الأعلى للصحافة ” الهيئة الوطنية للإعلام” توزيع مؤسسة أخبار اليوم بكافة محافظات جمهورية مصر العربية والهيئة القومية للتوزيع بكافة الأقطار العربية والدول الأوربية والأمريكية.

 

جريدة أسرار المشاهير تعد إحدى الصحف التي يتم الإشراف عليها من قبل ” مؤسسة اليوم للإعلام” التي تشرف علي صحيفة اليوم الدولي ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولي وانضم لها مؤخرا موقع ” كواليس” لكبير مصوري مؤسسة دار الهلال عمرو فارس والأستاذ أحمد شلبي والزميلة نيرمين حمزة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.