أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جريمة منتصف الليل خارج السباق الرمضاني لهذا العام

جريمة منتصف الليل خارج السباق الرمضاني لهذا العام

✍️شروق راضي

تصدرت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية، حديث الجمهور، وذلك بعد ظهورها ترقص دون أن تبالي بجريمة القتل الغامضة والغريبة والتى تسعى جهات التحقيق لكشف النقاب عن مرتكبيها.

وكان من المفترض أن يعرض مسلسل جريمة منتصف الليل في الموسم الرمضاني القادم ولكن صرح مخرج العمل عصام شعبان أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض العمل لما بعد موسم رمضان القادم على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر.

جريمة منتصف الليل

وكان المسلسل يحمل اسم دماء العذارى، ولكن الشركة المنتجة استقرت على جريمة منتصف الليل، ليكون اسمه النهائي.

ٲحداث وٲبطال العمل

جريمة منتصف الليل، بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

بقينا اتنين

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ رانيا يوسف في الموسم الرمضاني القادم مسلسل بقينا اتنين، والذي يشاركها بطولته شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

جريمة منتصف الليل خارج السباق الرمضاني لهذا العام
جريمة منتصف الليل خارج السباق الرمضاني لهذا العام

شخصية رانيا يوسف

وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مجال الدعاية والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

ٲحداث مسلسل بقينا اتنين

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لدى زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.