جلسة صلح تجمع باسم سمرة ورحاب الجمل برعاية النقيب

عقدت جلسة صلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بدعوة من الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،وذلك لتصفية الاجواء بينهم،بعد الخلافات التى حدثت بينهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ،ونشر رحاب الجمل بوست علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجهة اتهامات للفنان باسم سمرة بدخوله بروفة أحد الأفلام التى تجمع بينهم فى حالة سكر وتم الصلح بين الطرفين بحضور نقيب المهن التمثيلية.

اشرف زكي نقيب الممثلين في جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل

كان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن عن غضبه الشديد من الطرفين رحاب الجمل وباسم سمرة لتناولهم خلافاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي وعدم اللجوء للنقابة لحل الخلافات بعيدا عن التشهير في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا،وقال الفنان اشرف زكي على تلك الأزمة :”إنه رفض أن تتوجه الفنانة رحاب الجمل للنائب العام، لأن مثل هذه الأمور يجب ان تحل داخل النقاب”، مضيفا:” أمال هم عملو النقابات ليه”.

باسم سمرة ورحاب الجمل بعد جلسة الصلح

نقيب الممثلين يرفض عرض خلافات الفنانين علي السوشيال ميديا

جاء ذلك في مداخلة هاتفية للفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أن هذا الخلاف هو خلاف بين زملاء في مهنة واحدة في قضية مهنية وكانوا في تحضير لفيلم في جلسة خاصة.

واكد نقيب الممثلين الدكتور اشرف زكي،انه يرفض ان تكون أزمات الفنانين مادة للسوشيال ميديا ، متابعا:” كفاية ما يلحق بنا من أزمات ، ليه نحط نفسنا في المواقف دي، هذه الخلافات يجب ان تحل داخل النقابة ، متابعا سارد بكل حسم وشدة على كل من يحاول ان ينال من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي”.

الخلافات الفنية علي السوشيال ميديا تشويه لتاريخ مصر الفني

واضاف نقيب الممثلين،أن مصر لها تاريخ فني كبير وعظيم، ولا يمكن أن يتم تشويهه بهذه الطريقة، لافتا إلى أن الفنان باسم سمرة تقدم بشكوى للنقابة ضد الفنانة رحاب الجمل يتهمها فيها بالتشهير بسمعته، وإلحاق الضرر ببناته.

رحاب الجمل تكتب عن الفنان السكران

وكانت كتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب.”

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك”.

✍️ أحمد علي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.