أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“جميل برسوم”..الحاضر الغائب فى مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر

” جميل برسوم” ..الحاضر الغائب فى مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر

تقرير_أمجد زاهر 

 
في خبر أحزن الوسط الفني، توفي الفنان جميل برسوم فجر اليوم، بعد أن حصل على تكريم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72، التي اختتمت فعالياتها يوم الجمعة الماضي. 

مسلسلات لم يشاهدها جميل برسوم

وعلى الرغم من رحيله، إلا أن الفنان جميل برسوم ترك خلفه مجموعة من الأعمال الفنية، التي ستعرض في الفترة المقبلة، منها ثلاثة مسلسلات ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024.
ومن هذه المسلسلات، مسلسل المداح 4، الذي يلعب فيه دور دكتور عالم ، يلتقي بصابر المداح، الذي يقوم بدوره حمادة هلال، ويدخلان في مغامرات مرعبة.

والمسلسل من بطولة فتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشارك جميل برسوم أيضا في مسلسل فراولة، الذي يجمعه بالنجمة نيللي كريم، في قصة كوميدية اجتماعية، تدور حول مشاكل الحياة الزوجية والعملية.

ويضم المسلسل شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

ويظهر جميل برسوم في دور كبير الحي في مسلسل غالية بـ 100 راجل، الذي تلعب فيه سمية الخشاب دور امرأة شعبية تتعرض للعديد من المواقف الصعبة والمضحكة.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبد المغني، ومحمد القس، وهالة فاخر، وسماء إبراهيم، ومحمد عبد العظيم، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

افلام لم يشاهدها جميل برسوم

وعلى صعيد السينما، فقد انتهى جميل برسوم من تصوير ثلاثة أفلام، ستعرض في مواسم مختلفة، منها فيلم شقو، الذي يجمعه بالنجم عمرو يوسف، في قصة أكشن تشويقية، تضم محمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وكذلك فيلم أهل الكهف، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، ويستند إلى رواية توفيق الحكيم الشهيرة، ويشارك فيه غادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، ومصطفى فهمي، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وأخيرا فيلم الغربان، الذي يشارك فيه مع عمرو سعد ومي عمر، ويحكي قصة معركة روميل في الحرب العالمية الثانية، ويضم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وأحمد بدير، والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

آخر أعمال جميل برسوم فى السينما 

ويعد فيلم أنا وابن خالتي آخر أعمال جميل برسوم، والذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم بيومي فؤاد، وسيد رجب، وميمي جمال، وهنادي مهنا، وسارة عبد الرحمن، وسليمان عيد، وغيرهم، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.