أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جميل برسوم يودع الحياة بعد تكريمه فى مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما

الفنان جميل برسوم يودع الحياة بعد تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

تقرير_أمجد زاهر 

في يوم حزين للوسط الفني، رحل عن عالمنا الفنان جميل برسوم، بعد أن تم تكريمه في الدورة الـ 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأنبا بطرس دانيال. وأعلن الأب بطرس دانيال عن موعد ومكان الجنازة، والتي ستقام ظهر اليوم بكنيسة مارجرجس في دمنهور، مسقط رأس الفنان الراحل. ولم يحدد بعد موعد ومكان العزاء بالقاهرة.

 مسيرة فنية متميزة

وكان الفنان جميل برسوم قد شارك في العديد من الأعمال الفنية، سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما، وأبدع في تقديم الأدوار الكوميدية والدرامية. وكان قد كشف في حوار سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة دي إم سى، عن كيفية دخوله مجال الفن، وقال إنه كان يدرس في المعهد العالي الزراعي، ولكنه انتقل إلى معهد الفنون المسرحية، بعد أن أحب مجال الفن، وأنه تخرج منه في دفعة محمد كامل ومحمد العربي وسعاد نصر. وأضاف أنه بدأ مشواره الفني في مسرح الطليعة، ثم انتقل إلى التليفزيون.

 

 آخر أعماله: مسلسل تحت الوصاية

ومن آخر أعمال الفنان جميل برسوم، مسلسل تحت الوصاية، الذي جسد فيه دور الجد، وهو من بطولة النجمة منى زكي، ودياب، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ورشدي الشامي، ومها نصار، وعلي الطيب، وأحمد عبد الحميد، ومحمد السويسري، وغيرهم. والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.