“جنة هنا” ترفع شعار كامل العدد

 

“جنة هنا” ترفع شعار كامل العدد

كتبت : رحاب العوضى

العرض المسرحى الرائع “جنة هنا” الذى حقق نجاحاً كبيراً ، منذ أن بدأ عرضه على مسرح الغد ، والذى لاقى قبولاً جماهيرياً عند رؤيته ، ذلك العرض الذى امتزج به جميع المعاشر التى لم تعرض بالمسرح من قبل ، حيث استطاع كلاً من المخرج “محمد صابر” ، الكاتبة “صفاء البيلي” ، أظهار عدة قضايا متعددة تعانى منها المرأة فى مجتمعنا الشرقي ، والذى جمع قهر المرأة وفشل حياتها بسبب الختان ، وأيضاً عدم وجود الاب والزوج وما تأثيره على المرأة ، وأيضاً صراع الأم وابنتها من جيلين مختلفين ، وتمسك كلاً منهما بفكره ، كما أستطاع كلاً من بطلتى العرض الفنانة “عبير الطوخى” ، “هالة سرور” أن يرسلوا هذة المعاناة القهرية إلى كل من شاهد العرض ، بأتقان وقوة أداء وإحساس غير عادى وذلك خلال ساعة من الزمن ،.

فاعليات المهرجان

حيث أن العرض تم طرحه اثناء فاعليات المهرجان القومى للمسرح فى دورته الثالثة عشر ، ولا زال مستمراً عرضه ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع فى تـمـام الـساعة الـ7:30 مساءاً على مسرح الغد ، كما تبقى على الانتهاء من اخر ليالى العرض 6 ايام .

العرض بطولة “عبير الطوخى”،”هالة سرور”،”احمد الشريف”
تأليف : صفاء البيلي .
إخراج : محمد صابر .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد