جوائز الأفضل العربية تكتسح عالم المهرجانات النقابية

تغطية حصرية : عمر آدم

الجمعية العربية الدولية للإعلام و السينما برئاسة المخرج ” محمد كرم ” مجموعة كبيرة من رموز الدراما و الفن المصري و العربي تحت رعاية ” إتحاد الفنانين العرب ”  برئاسة المخرج ” مسعد فودة ” .

قال المخرج ” محمد كرم ” رئيس الجمعية خلال الحفل إن تكريم رموز الدراما و الفن المصري و العربي يأتي نظير الدور الكبير الذي قدموه خلال مشوارهم الفني في دعم القوة الناعمة المصرية و العربية .

و أضاف أن أنشطة الجمعية خلال الفترة القادمة ستشهد مجموعة متنوعة من الفعاليات سواء كان على المستوى المحلي أو العربي من المشاركة في مهرجانات و فعاليات ثقافية متنوعة سواء داخل مصر أو خارجها في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسة برئاسة فخامة الرئيس ”  عبدالفتاح السيسي ” في دعم الحراك الثقافي الذي تشهده الجمهورية الجديدة .

كرم الحفل هذا العام مجموعة من الفنانين الكبار و الشباب و من أبرز المكرمين هذا العام نجم الكوميديا ” هانى رمزي ” ، والفنانة ” رانيا فريد شوقي ” و الفنانة القديرة ” حنان سليمان ” و الفنان القدير ” محسن محي الدين ” ، و الفنانة ” سهر الصايغ ” ، و الفنان و خبير السياحة المعروف الدكتور ” عاطف عبد اللطيف ” .

كما كرم المهرجان فى هذا العام المخرج و مدير التصوير ” رؤوف عبد العزيز ” و المؤلف القدير ” براء الخطيب ” و المونترة القديرة ” منار حسنى ” رئيس المركز القومي للسينما و الناقد السينمائي الكبير ” عصام زكريا ” رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى .

و قدمت الإحتفالية لمسة وفاء من خلال تكريمها للفنان القدير ” يوسف فوزي ” و كذلك تكريم اسم الراحل الكاتب الكبير ” أسامه أنور عكاشه ” و تتسلم التكريم ابنته الإعلامية ” نسرين عكاشة ” 

و عربيا كرم الحفل الفنانة القديرة ” مريم الغامدي ” و الفنان ” محمد الزهراني ” و الشاعر ” ماجد الحارثي ” من المملكة العربية السعودية ، و الفنانة ” سماح زيدان ” .

و من جيل الشباب كرمت الإحتفالية الفنانة ” إلهام عبد البديع ” و الفنانه ” ندى بهجت ” و الماكييره الشابة ” أسماء عادل ” التي حصدت جائزة أفضل ميكب أرتيست لعام 2022 في إستفتاء جوائز الافضل العربية .

و قدمت الإحتفالية الإعلامية ” ريهام الصيرفي ” .

و قدمت حفل تكريمات الجمعية الإعلامية ” إيمى عبده ” 

قد يعجبك ايضآ