أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حادث مرور بشع اعاق رحلة اخت القمر الى القمر

حكايات فنيه

اخت القمر

كتبت / غادة العليمى

الجمال فى بلادنا كثير لكن الشهرة ليست للجميع

ومن فى تلك الصورة هي صباح أخت سعاد حسني وزي ما هو واضح كانت أجمل بكتير من السندريلا عشان كدا المنتجين كانوا بيتوقعوا ليها نجاح كبير جدا في السينما وكانت على وشك الانطلاق لولا حاجة حصلت خارج أي حسابات..

في يوم كانت صباح رايح اسكندرية عشان تحضر حفلة لأختها نجاة الصغيرة لغاية ما ظهر لوري قادم من الناحية التانية فجأة وهي على الطريق الزراعي بالقرب من إيتاي البارود عشان ترحل صباح بعدها بنصف ساعة..

الشرطة اتعرفت على صباح بعد 24 ساعة من اللي حصل وبلغت سعاد ونجاة وقتها لغت الحفلة لكن فضلت حاجة مش مفهومة في اللي حصل ومفاجآت غير متوقعة..

توقع الجميع لصباح أن تصبح نجمة سينمائية فهي جميلة وصغيرة وقريبة الشبه بسعاد، لكن صباح توفيت فجأة بسبب حادث سير على الطريق الزراعي بالقرب من مدينة إيتاي البارود في محافظة البحيرة على إثر تصادم السيارة التي كانت تستقلها صباح بسيارة لوري كانت في طريقها إلى القاهرة.

كانت صباح في بداية العشرينات من عمرها، وكانت في طريقها لحضور حفل غنائي لشقيقتها نجاة الصغيرة وفقاً لما نشرته الصحف المصرية. وكتبت الصحافة: “مصرع صباح شقيقة نجاة الصغيرة.. لقيت صباح (20 سنة) شقيقة نجاة الصغيرة وسعاد حسني مصرعها في الطريق الزراعي. كانت صباح تنوي الاشتغال بالسينما، وكان السينمائيون يتوقعون لها النجاح والبريق والمجد لكن ارداة الله كانت الرحيل فى ريعان الصبا

كان الحادث بشعا، حيث ماتت صباح عقب الحادث بنصف ساعة. وتعرفت الشرطة على شخصيتها بعد 24 ساعة من الحادث. وقامت بإبلاغ شقيقتها سعاد حسني بالنبأ، الذي أبلغته بدورها لنجاة، والتي ألغت الحفلة التي كانت تنوي إحيائها.

وانتهت رحلة  الجميلة الصغيرة قبل ان تبدأ

رحمة الله عليها

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.