حالة من عدم التصديق تُصيب نجوم الفن بعد رحيل النجم هشام سليم

حالة من عدم التصديق تصيب نجوم الفن بعد رحيل النجم هشام سليم.

 

كتبت: منار محمد البكري

 

كانت بداية يوم 22/9/2022 بداية حزينة لأيقونة مميزة في عالم التمثيل والمسرح ورمز لخفة الظل، فنان محب للجميع تميز باحترامة للفن، وقد عاني كثيرًا من المرض في الآونة الأخيرة الفنان العظيم الراحل “هشام سليم”.

 

إصابة هشام سليم بمرض السرطان:-

كشف الطبيب ياسر عبد القادر طبيب الأورام بطب القصر العينى، وهو الطبيب المعالج لحالة الفنان الراحل “هشام سليم” تفاصيل عن مرضه، فقد وضح أنه كان يعانى بمرض سرطان الرئه ولم يكن على علم بذلك الا بعد فترة لأن سرطان الرئة لا يتم اكتشافة مبكرًا، فهو لا يظهر بأعراض واضحة في بدايته، وقد خضع الفنان الراحل “هشام سليم” إلى العلاج الكيماوى والمناعي، واستمر فى العلاج لمدة سنة بمستشفي دار الفؤاد.

 

عدم تصديق يحيط بنجوم الفن:-

نشرت الفنانة “ندى موسي” بوست يحمل صور لها تجمعها بالفنان “هشام سليم ” على موقع الصور والفيديوهات الشهير “الانستجرام”.

 

وعلقت عليها قائلة: “بجد مخضوضة ومش مصدقة وزعلانة إنك فرقتنا بالسرعة دي لاني بجد خسرت أب وأخ وصديق وأستاذ، ولكن أنا عارفة أن دي سنة الحياة.. ربنا يرحمك يا أستاذ يا خلوق يا محترم يا موهوب ويغفر لك ويصبرنا ويصبر أسرتك على فراقك.. إنا لله وانا اليه راجعون “.

 

كما نشرت الفنانة “ميس حمدان” كلمات مؤثرة تعبر عن خسارتها للفنان ” هشام سليم” عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير”الانستجرام” و علقت عليها قائلة: “عادة مبكتبش لا مباركات ولا تعازي دة طبعي بس مع هشام سليم ده يتكتب فيك مجلدات عن أخلاقك ورقيك وشياكتك ورجولتك وكلام كتير لا ينتهي..دة انا بحبك حب غير عادي ولسه كنت ببعتلك أطمن عليك وبنتكلم.. الله يرحمك يا رجل بحق يا رجل بجد مفيش منك اتنين… حتكون في صلواتي ودعواتي زيك زي ابويا في كل دعا بإذن الله.. في مكان أحسن أكيد بإذن الله يا كبير مقامًا وكبير مكانة في قلبي”.

ونعى الفنان أمير كرارة وفاة الفنان الراحل “هشام سليم” من خلال بوست على موقع الصور والفيديوهات الشهير “الانستجرام “: “إنا لله وانا إليه راجعون فقدنا النهاردة أخ وأستاذ وصديق ربنا يرحمه وهيفضل عايش في قلوبنا بأخلاقه وروحه الجميلة، البرنس هشام سليم”.

 

ونشرت الفنانة هنا شيحة عبر صفحتها الرسمية على “الانستجرام ” معبرة عن شدة حزنها وفقدانها للعظيم الراحل “هشام سليم” قائلة: ” لا اله الا الله.. خبر مؤلم جدًا رحيلك.. كل من عليها فان .. بس الوجع بيكون كبير لما اللى بيرحل بيكون من الناس اللى شكلت حبك للفن وكبرت وهو موجود وجاتلك الفرصة للعمل معاه.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. خالص عزائي للأسرة و المحبين في كل انحاء العالم.

قد يعجبك ايضآ