حسين زين يوجه التحية لفريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر عن حلقة غزة

0

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام التحية والتقدير لفريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر لما بذلوه من جهد كبير لبث حلقات على الهواء مباشرة من قطاع غزة لأول مرة، من أمام برج الشروق المدمر، وسط مدينة غزة، لتناول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومتابعة الجهود المصرية في إعادة الإعمار والسواعد المصرية التى تبني وتشارك الإخوة في فلسطين عمليات البناء.

وقال زين أن ذلك يأتي أيضا في إطار تقديم المساندة الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني وأثنى زين على المجهود المبذول في الإعداد والتجهيز لتلك الحلقات وما قدموه من تغطية إعلامية مهنية ومتميزة كان لها صدى جيد في وسائل الإعلام العالمية والتى احتفت ببرنامج صباح الخير يا مصر لتقديمه تلك الحلقة عن غزة.

وأضاف زين أننا مستمرون في تقديم تلك المساندة الإعلامية حيث سيقوم فريق عمل البرنامج بإجراء عدد من اللقاءات الصحفية وإنتاج البرامج الصحفية عن المستجدات على الساحة الفلسطينية ، وتمنى زين لفريق عمل البرنامج التوفيق والنجاح فى عملهم ولكافة العاملين بالوطنية للإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد