حفل BIAF ببيروت ما بين مواقف انسانية طريفه واناقة النجوم وغياب هيفاء

3

كتب/ أمجد زاهر

يعد مهرجان BIAF حدثاً سنوياً يقام بالعاصمة اللبنانية بيروت،ويهدف إلى تكريم الشخصيات المؤثرة والمرموقة فى مختلف المجالات،سواء على المستوى المحلى أو العالمى

وقد اقيم حفل توزيع جوائز BIAF بدورته التاسعة مساء الجمعة 29 يونيو 2018، وحضره عدد كبير من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين والعرب،كما شهد اطلالات جذابه وأنيقة للكثير من الفنانات امثال الممثله ستيفانى صليبا،والمطربة انغام،والمطربة التونسيه لطيفة،،ومقدمة الحفل الاعلامية ريما نجيم،وملكه جمال لبنان 2017بيرلا الحلو،والمغنية اللبنانية الكسندر استان،والفاشينستا غنى غندور،والممثلة اللبنانية كارين رزق الله، معتمدين على الموضة الرائجة هذا العام، وهي إضافة «الريش» لتصميم الفستان.

وايضا شهد الحفل حضور الممثل التركى هاليت أرغنتش، الشهير بـ»السلطان سليمان»، والذي قام بزيارة للبنان مع زوجته الممثلة بيرغوزار كوريل؛ لحضور المهرجان، الفنانان التركيان تلقَّيا دعوة من إدارة المهرجان في بيروت، بعد اختيارهما من قِبل إدارة المهرجان لنيل جائزة أفضل ممثل وممثلة عالميَّين.

وكان هايت نال شهرة واسعة في العالم العربي عقب أدائه دور «السلطان سليمان» في مسلسل «حريم السلطان» الذي عُرض في 2011،وعلى الجانب الاخر نالت زوجته بيرغوزار كوريل شهرتها من خلال المشاركة فى بطولة مسلسل «وطني أنا».

ومن المواقف الطريفه بالحفل اثناء توزيع الجوائز وبالاخص عند صعود المغنى اللبناني ملحم زين والإعلامية والمرشحة السابقة للانتخابات النيابية جيسيكا عازار، لتكريم المغنى وائل كفورى وتسليمه نجمة مهرجان «BIAF » للعام 2018.

وحين صعد وائل إلى المسرح لاستلام الجائزة من جيسيكا وملحم، شكرهما ثم توجّه بحديثه إلى جيسيكا وقال لها: «أنت فراشة الشاشة»، مضيفاً حول تجربتها في الإنتخابات النيابيّة «هنّي خسروك بالمجلس مش إنت يللي خسرت». وقبل أن يغادر المسرح، أدى أغنيته الجديدة «أخدت القرار» التي حصدت أكثر من مليون و300 مستمع منذ أن أصدرها في 20 يونيو.

لكن لوحظ خلال الحفل غياب المغنية الشهيره”هيفاء وهبى”رغم تواجد اسمها من ضمن قائمه المكرمين،والسبب فى ذلك لمرضها واجهادها الزم مكثوها بالمنزل متأخذه قسطا من الراحة.

Screenshot (22)2018070216481845977350420180702164818681750393

التعليقات مغلقة.