حقيقة رحيل ديباي بعدما تخلى عن قميصه من أجل ليفاندوفسكي

حقيقة رحيل ديباي بعدما تخلى عن قميصه من أجل ليفاندوفسكي 

 

 

كتبت: مياده حسين

 

 

بعدما استطاع برشلونة تحقيق صفقة الموسم مع المهاجم العالمي ليفاندوفسكي الذي تعاقد مع برشلونة في شهر يوليو من السنة الجارية وشمل العقد إنضمامه للنادي لثلاثة مواسم

 

 

وبعدما قامت برشلونة للجلسة التصويرية لتقديم اللاعب ففي بداية الأمر منذ مشاركة ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني السابق ومهاجم برشلونة الحالي ظهر اللاعب بالقميص صاحب الرقم 12 في المبارايات الودية التي اقامها الفريق أمام يوفنتوس وريال مدريد ونيويورك.

 

ولكن في الجلسة التهيئة للاعب خلال المؤتمر الصحفي بالقميص الذي يحمل رقم 9 والذي كان يرتديه حتى الآن ممفيس ديباي ويبدو ان اللاعب تخلى عن القميص من أجل المهاجم الجديد.

 

 

ومنح برشلونة القميص رقم 9 لليفاندوفسكي الوافد الجديد للفريق الكتالوني، وقد ظهر البولندي في مؤتمر صحفي لتقديمه للجمهور ووسائل الإعلام اليوم الجمعة وبرفقته لابورتا ومسؤولي البلوجرانا.

 

وأكد رئيس برشلونة: “القرار كان من النادي، بشأن الصورة الإعلانية، واعتقدنا أنه كان مناسبًا، لقد تم ذلك باحترام لممفيس، الذي تفهم الأمر تمامًا.

 

 

يأتي هذا القرار في يوم خاص، وهو يوم عرض ليفاندوفسكي، وهو مناسب لحوالي 60 ألف كتالوني ذهبوا إلى كامب نو ليتمكنوا من شراء قميص باسم المهاجم البولندي ورقمه الرسمي. 

في موازاة ذلك، إنها رسالة جديدة إلى ممفيس، يعترف الهولندي أن أفضل شيء بالنسبة له هو الرحيل لأنه المهاجم السابع في نظر تشافي لكنه يحدد شروطه، يريد ديباي الرحيل مجانًا والانضمام إلى ناد كبير، يوفنتوس وتشيلسي، من بين آخرين، مهتمون بموقفه.

قد يعجبك ايضآ