حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم لاريسا اليوناني

كتب : مجدي درويش

يرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي ،من أجل التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية.

ونفى مصدر بالمارد الأحمر التفاوض مع علي غزال نجم منتخب مصر ولاريسا اليوناني ،وأكد عدم وجود أي مفاوضات بين الطرفين.

وتابع المصدر أن علي غزال ليس ضمن إهتمامات الفريق ،وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق هو المسئول عن التعاقد وتدعيم صفوف الفريق.

وجاءت كل هذه الاجتهادات بعد إعلان تنويه اللاعب بعودتة إلي الدوري المصري في الفترة المقبلة ،وذلك بسبب خلافة مع ناديه إلى تاني لعدم حصوله على المتسحقات المالية.

وأوضح اللاعب أنه تلقى عرض من الفارس الأبيض من أجل الحصول علي خدماته ،وأنه ليس لديه مانع في الإنتقال ،وأن نادي الزمالك كبير في إفريقيا ،وصاحب بطولات محلية وإفريقية.

وتحدث اللاعب أنه يتمنى أن ينضم للمنتخب الوطني مرة أخرى ،وفي الوقت الحالي لم يتواصل أحد معه من أجل الإنضمام لمعسكر المنتخب المقبل.

وأختتم حديثه أنه يبذل كل جهده من أجل تمثيل منتخب مصر ،ويحاول أن يظهر دائما بشكل جيد.

ويذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قد أختار5 لاعبين محترفين للانضمام لصفوف المنتخب في معسكر توجو القادم هم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي لاعب ويست بروميتش والمنتقل علي سبيل الإعارة لاتحاد جدة السعودي وأحمد حسن كوكا، بينما ضم 14 لاعبا لقائمة المنتخب الأولية، وهم الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح (سموحة ) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب )واكرم توفيق.

التعليقات مغلقة.