حكاية نانسي عجرم و المليون “لايك”… 

حكاية نانسي عجرم و المليون "لايك"... 

حكاية نانسي عجرم و المليون “لايك”… 

 نانسي الفنانة اللبنانية الجميلة ولديها أعمال كثيرة وأغاني مشهورة و ولديها المتابعين والمعجبين  الا اننا فوجئنا بان اغنيتها تاخد درع المليون لايك علما اننا لم نسمع عن هذه الاغنية ولم تحقق النجاح الكبير ترى ماهي قصة اللايكات هذه الأيام؟ 

حكاية نانسي عجرم و المليون “لايك”…

“عم بتعلّق فيك” هي أوّل أغنية في تاريخ أنغامي تتخطّى المليون إعجاب أو like على التطبيق الموسيقي الأوّل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

درع المليون لايك

رقمٌ يستحقّ التكريم لفنّانةٍ علّقت قلوب المعجبين بصوتها وبأغانيها، لذا فقد تسلّمت نانسي عجرم من أنغامي درع المليون إعجاب، وهي شاركت محبّيها هذا الإنجاز الجديد من خلال صورة نشرتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وقالت: “يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائمًا التكريم الحقيقي لكل فنّان.”

مؤسس  أنغامي

من جانبه قال إدي مارون، الشريك المؤسس في أنغامي إنّ “نانسي عجرم هي من أكثر الفنانات المحبّبات إلى قلوب جمهور أنغامي، وأغانيها تتصدّر الأرقام دائمًا. يسرّنا أن نسلّمها درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” ونتمنّى لها النجاح المتواصل.”

عم بتعلّق فيك 

إشارةً إلى أنّ “عم بتعلّق فيك” راكمت أكثر من 27 مليون إستماع وهي في صدارة أغنيات نانسي الأكثر استماعًا على أنغامي، تليها مباشرةً “معقول الغرام” و”حاسة بيك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.