أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حلا شيحة تثير الجدل من جديد : الفن مش حرام وهذا الداعية قام بتضليلي

حلا شيحة تثير الجدل من جديد : الفن مش حرام وهذا الداعية قام بتضليلي

بقلم : شروق راضي

 

دائما وابداً ما تثير الفنانة حلا شيحة حاله من الجدل الكبير تحديداً في الـ 10 أعوام الماضية منذ اتخاذها قرار اعتزال الفن ثم عودتها ثم إختفائها ثم عودتها ثم زوجها ثم طلاقها ودائماً نجدها في مرمى الاتهامات المختلفة وقد نجحت في بداية مشوارها الفني بتقديم أعمال مميزة وكان اول عمل لها مع الفنان حسين فهمي في فيلم “ليه خلتني أحبك” هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أحداث تصريحاتها وكشفت عن أسرار في حياتها الشخصية وتجربة زوجها بالإضافة إلي ارتدائها الحجاب ورأيها في عدد من القضايا الفنية.

 

اختطاف وتعذيب

وقالت حلال شيحة بأنها كانت مختطفة خلال فترة زواجها من أحد الدعاة في كندا وكان والدها “معاه حق”، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من حياتها قد مرت، ولكن لم تكن هذه المرحلة من حياتها من أحسن الفترات.

وأضافت حلا، خلال حوارها ببرنامج “ع المسرح”، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، أنها كانت لمدة 12 سنة في حياة مختلفة وعادت إلى عملها وواجهت هجوماً كبيراً من الجمهور، وكان هناك انقسام مابين أن هناك من يشجعها على أن تعود للعمل وهناك من هو ضد عودتها للفن.

وتابعت: “في وسط هذا الصراع، هي من تقف في المنتصف، في حالة من الحيرة، ومهما حاولت أن تشرح للناس مابداخلها لن يستوعب الناس ما بها أو فيما تفكر، فكل إنسان يمر بظروف صعبة، ويحتاج إلى إتخاذ قرار في أمر معين”.

أشارت إلى أنها لا تستطيع أن تستسلم لأي وضع غير مريح بالنسبة لها، وأي أمر يقوم به الإنسان يدفع ثمنه، لافتة إلى أن الصراع الداخلي لن ينتهي، ولكنها لا تتغير على من حولها، حتى ولو كانت مزاجية مع نفسها.

أزمة حلا شيحة مع تامر حسني

وكان رد الفنانة حلا شيحة، على الأقاويل التي أثيرت وقت أزمتها مع الفنان تامر حسني: “أنا لا اتنصل من الفن وهو عملي ومهنتي، وعمري ما اتنصل من الفن وبعيداً عن التمثيل كيف أتنصل من الفن وأنا ابنة فنان”.

وأضافت :”الكثير من الفنانين الذين يعرفوني تواصلوا معي وأخبرونني “مش زعلانين، وفاهمين اللي بيحصل”.

وتابعت: “الناس الي سمعت مسمعتش مني أنا ودول اللي مش عارفين وعشان كده زعلوا، وعمر ما حد يقدر يرضي كل الأطراف مهما عمل ولا كل الناس هترضى عنك”.

واستطردت: “كان في وقت الفيلم مع الفنان تامر حسني، مكنش عندي مشكلة مع الأغنية وتصويرها.. بل كنت ناسية القصة كلها وموضوع الأغنية ولكن ما حدث وقتها قد يحدث مع أي إمر|أة غيري ولكن كوني تحت الأضواء أثار الجدل”.

القرب من ربنا مش باللبس

وأثناء استضافتها قالت أنها أوقات تشعر أن قربها من ربنا يعد سعادة كبيرة في حياتها، وان أوقات عدم قربها :”القرب من ربنا مش لازم يكون بالزي، وبأشعر بلخبطة ومش بكون مدركة بحياتي”.

وأضافت:” كان بقالي فترة طريقة تفكيري اتغيرت أن مش بالزي أن لازم أقرب من ربنا، واتغيرت بناءًا على تجارب بمر بها”، موضحة أنها :”تعلمت ان مش لازم أجلد نفسي على كل حاجة بتحصل ليا وحوليا، واتعلمت ان كل حاجة بتاخد وقتها، واللي انا حساه هعمله”.

تابعت حلا شيحة: “اللي انا مؤمنة به عمله، ولو ربنا قدرلي مع الطريق حاجة تانية هشوفها، ومش لازم أكون طول الوقت مع الصراع الداخلي”.

اعتزال الفن

وعن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، تابعت : عمري ما تخيلت إني ممكن أسيب الفن، وعمري ما قلت إن الفن حرام، جايز كلامي اتفهم غلط، والإحساس وصل كده، وبزعل من الناس اللي قالوا على لساني دي حرمت الفن، التصريحات دي أنا مقولتهاش وبعض الناس في الإعلام هما اللي قالوها على لساني.

عمري ما كنت داعية

وأضافت : أنا عمري ما كنت داعية، حتى بعد ارتداء الحجاب، لأن الحجاب لا يتناقض مع الفن، لكن في حاجات لا يصح تكون موجودة، مش لازم الأحضان الكتيرة، أنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة.

من ناحية أخرى يعرض لـ حلا شيحة ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني 2024 مسلسل إمبراطورية ميم، وسبق وتحدتث حلا شيحة عن كواليسه في تصريحات تليفزيونية>

وقالت : من أحلى الكواليس التي عملت بها، خاصة أن المخرج محمد سلامة لديه طاقة إيجابية غير طبيعية وبيننا حالة حب خلال التصوير، كما أن خالد النبوي ممثل رائع وسعيدة جدًا بالتعاون معه، ومحمد محمود عبدالعزيز سيكون مفاجأة المسلسل لأنه يقدم دور مختلف تماماً، ونفس الأمر بالنسبة لـ نور النبوي الذي يلعب دور هائل في العمل وسيكون امتداد لـ خالد النبوي مناسب للجيل الحالي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.