حلفاء أبليس إجتمعوا وبتروا أعضائها التناسلية ” الإنتقام الأعمى”

حلفاء أبليس إجتمعوا وبتروا أعضائها التناسلية ” الإنتقام الأعمى”

كتبت _ أميرة الصاوي

 

سلسال دماء ابتدي من لا موضوع ولا نقاش ، سلسال دم أخذ الصغار ببرائتهم وهتك عرضهم وإنهاء حياتهم وأخذهم في طريق أخذ الثار وهم لا حول ولا قوة لهم في الحياة .

جريمة تقشعر لها الأبدان للإعتداء علي الأطفال وسلب شرفهم وحقوقهم وأخذ الطار والانتقام منهم بدم بارد ، ليتم فتح كتاب يُكتب فيه صورآ للعنف والجرائم والاغتصاب والإنتهاك للشرف والتي رحلت ضحيتها ” فاطمة ” .

كتبلها قراريط علشان طحالها اتشال .

حكمت محكمة جنايات المنصورة بالإعدام شنقآ لسيدة و 5 رجال نتيجة لما ارتكبوه من جرائم بشعة ، في حق الطفلة المجني عليها ، وقالت هيئة المحكمة ، أن سيدة متزوجه من ابن عمها ونتيجة لسوء خلقه وتعدية عليها المستمر بالضرب مما تسبب لها في استئصال الطحال ، قم حماها بنقل ملكية 8 قراريط من أملاكه بإسمها كنوع من التأديب لنجله واستكمال حياته الزوجية معها

خلافات .

بعد موت الأب حدثت خلافات بين الزوجين انتهت بالطلاق وحاول الإبن استرداد.ما كتبه والدة لطليقته ولكنها رفضت فساندها شقيقها الذي ساعدها في الحصول علي حقوقها والحصول علي أحكام قضائية منه .

اجتماع إبليس

بعد عدة محاولات فاشلة في إعادة تلك الأراضي واقناع ابن عمهم وشقيقته بالاستجابة لهم ، اجتمع الأشقاء الثلاثة لتوزيع ميراثهم عقب وفاة والدهم وقرروا معاقبة شقيقتم علي التفريط في القراريط ال8 التي أخذتهم طليقته وأخبروها أنهم سيحسبوها من نصيبه ويحصل عليها بمعرفته إلا أنه رفض وبدأ إبليس يسيطر علي عقولهم وتمكن منهم بالفعل وعُقد اجتماع إبليس داخل منزل أحدهم ، بمساندة صديقين لهم للاتفاق علي كيفية الانتقام من طليقته وشقيقها الذي ساعدها .

هنقتل أقربهم لروحه .

أعمي الانتقام عيوني وأحجب عنهم الرؤية بعدما ألحت زوجه المتهم الثالث علي عدم ترك حقة من طليقته فوصل تفكير إبليس إلي الانتقام من شقيق طليقته الذي كان يساندها في أخذ حقها منه عن طريق اختطاف ابنته المدللة والأقرب لروح أبيها وإحتجازها عدة أيام بمسكن مهجور بقصد الانتقام منه وإجبارهم علي إعادة ملكية الأراضي لهم .

 

رايحين فين يا عمي !

قام أصدقاء المتهمين بمراقبة تحركات الطفلة حتي علموا بموعد خروجها لدروسها وانتظروها في الطريق وفور خلوة الشارع من الماره اقتربوا منها وعرضوا عليها توصيلها فاستجابت لهم لمعرفتها السابقة لهم لأنهم أصدقاء أبناء هم والداهم وماهي إلا بضعة دقائق حتي تغير الطريق إلي منزلها وهنا سألت الصغيرة ” رايحين فين يا عمي ” وما كان من ذلك إلا ضربة مفاجأه من أحد المتهمين وضربها علي رأسها وفقدت وعيها ووصلوا بها إلي المكان المهجور متفقين علي حراستها .

خطة عقرب .

عقب اختطاف الطفلة أسرع والدها بتحرير محضر بالواقعة واتهام ابن عمه باختطاف ابنته بسبب الخلافات علي قطعة أرض ، وعندما علم الأشقاء الثلاثة اتهام ابن عمهم لأحدهم تملك الخوف من قلوبهم وهنا كانت خطة العقرب ” سمسمة ” بالتخلص من الطفلة نهائيآ خاصة أنها تعرفهم وستتسبب في سجنهم .

وعند توافق رغبتهم جمعآ في قتل الطفلة فقامت الحية مرة أخري ببث اقتراح جديد واستغلت حارسي الطفلة وعرضت عليهم التهام جسدها كوحوش جائعة تريد شيئآ يشبعهم وتبلورت الفكرة في أذهانهم وتحول جسد الطفلة إلي لحم شهي ولذيذ وبالفعل استغلوا غياب وعي الطفلة وجردوها من ملابسها وهتكوا عرضها وسرقوا شرفها وكانت عندما تستعيد وعيها يقوم أحدهم بضربها علي رأسها .

 

بتروها !!!!!!

انتهي الوحوش من جريمتهم بعدما أغرقت الدماء جسد الطفلة ، لتطرح الحية اقتراح جديد وهو شق بطنها لزعم أن من خطفها قام بسرقة أعضائها البشرية وبالفعل حدث ذلك وقيدوا يد الطفلة وتولت الحية خنقها بايشارب حتي خرجت روحها إلي خالقها وبتروا الأعضاء التناسلية للطفلة وشقوا بطنها وألقوها بقطعة أرض زراعية حتي عثر عليها مزارع وأبلغ بالكارثة .

 

تجمع ابليس والأفعي بالعقارب .

اهتزت محكمة جنايات المنصورة لهذه الجريمة ولم تجد سبيل للرأفة بهولاء الذئاب ، ومعاقبتهم جميعآ بالإعدام ، امتثالآ لقوله تعالي “ يَا أيُهَا الذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتَلي ” .

الاية القرانية الوارده بالتقرير من سورة البقرة – الآية 178

قد يعجبك ايضآ