حيدر أبو شديد : تزوجت من 62 امرأة من بينهن فنانة شهيرة

عبر حلقة مختلفة تميزت بالسخونة والآثارة استضاف برنامج خلاصة الكلام الذي يقدمه الإعلاميان خليل جمال وممدوح الشناوي على قناة الحياة أمس في الساعه 11 مساء أمس شخص يدعى حيدر أبو شديد، الملقب بـ”الرجل الخارق” والذي أكد انه يمتلك طاقة خارقة حيث تزوج 62 مرة من بينها 8 سيدات من دول مختلفة، وهناك ممثلة شهيرة تزوج منها ولكنه يرفض أن يعلن اسمها، عارضا وثائق زواجه على الهواء، كما أنه يستطيع القفز من الدور العاشر دون ان يصاب وسينفذ عرضا فى فرنسا الشهر المقبل.

وأضاف أبوشديد، خلال حواره أنه معروف لدى وسائل الإعلام العالمية، كما أنه يستطيع سحب سيارة بحبل فى فمه بالإضافة إلى قدرته على تناول الأسماك واللحوم قبل طهيها، بالإضافة إلى قدرته على اكل امواس الحلاقة ، وقدم له فريق البرنامج وجبة سمك “نيه” فقام بإلتهامها وسط حالة من ذهول مشاهدي البرنامج .

فيما قامت نهاد سمير “مراسلة البرنامج” بمعايشة خاصة لزوج يجمع بين أكثر من زوجة في بيت واحد ، حيث أكدوا لها أنهم يتعايشون مع بعضهم البعض في حالة انسجام وترابط اسري بهدف ارضاء زوجهم .

كما استضاف البرنامج شاب في العقد الثاني من العمر والذي اصطحب معه زوجتيه ، محاولا التحدث عن كيفية التعامل والجمع بينهما، إلا أن زوجتيه رفضا توجيه الحديث لبعضهما ، وقالت الزوجة الأولى أن زوجها تزوج عليها بالأمر الواقع وانها ارتضت بذلك على بيتها وابنها التي أنجبته قبل اقترانه بالزوجه الثانية ، مؤكدة انها بمجرد معرفتها بزواجه الثاني دخلت في غيبوبة عدة مرات لعدم تحملها بوجود “ضُرة” في حياتها .

فيما بررت الزوجة الثانية زواجها من الشاب، بأنها أحبته لعدة مواقف كانت بينهما فقررت أن تكون له زوجه ثانيه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد