خاص-أسرار آخر 24 ساعة عن الراحل فاروق الفيشاوى ..سرطان الكبد انهى حياته

4

كتب/ أمجد زاهر

كشف الدكتور حمدى عبد العظيم، أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة، والطبيب المعالج للفنان فاروق الفيشاوى، أسرار آخر 24 ساعة فى حياة الفنان الراحل.

حيث ادله قائلا لاحد المواقع الاخباريه، بإن فاروق الفيشاوى كان يعانى من سرطان بالكبد ، وليس سرطان العظام كما ادعى البعض، موضحا أنه أصيب بغيبوبة كبدية أدت لوفاته.

وأضاف الدكتور حمدى عبد العظيم، أن فاروق الفيشاوى لم يفقد النطق، كما ادعت بعض وسائل الإعلام، حيث كان فى كامل قواه العقلية حتى آخر نفس فى حياته، مشيرا إلى أنه كان رجلا عظيما خلال فترة مرضه، وكان مؤمنا بالله، وكان صابرا وراضيا، وشجاعا فى مواجهة هذا المرض.

 

وأكد أن الفنان فاروق الفيشاوى، كان متواضعا للغاية، وكان يقوم بمصافحة المرضى فى العيادة كلما دخل عليهم، ولكنه أوصى بعدم الإفصاح عن أسرار مرضه خلال فترة وجوده بالمستشفى.

وعلى الجانب الاخر،قدم فاروق الفيشاوى العديد من الأفلام والمسلسلات منذ بداية شهرته فى فيلم “المشبوة”، والذى فتح له أبواب الشهرة مع الجمهور بشكل كبير مع النجم الكبير عادل إمام، وشكلا سوياً ثنائى ناجحاً فى السينما، انطلق بعدها الفيشاوى فى عالم السينما، وقدم مجموعة من الأفلام لاقت النجاح وحددت شهرته وجعلته واحداً من أبرز النجوم ومنها: فيلم “الجاسوسة حكمت فهمى” عام 1994، وشارك فى بطولته نادية الجندى، إخراج حسام الدين مصطفى، وفيلم “الطوفان” عام 1985، من إخراج بشير الديك، كذلك فيلم “قضية عم أحمد” مع العملاق فريد شوقى، عام 1985، إخراج على رضا،كما قدم الفيشاوى فيلم “حنفى الآبهة” مع عادل إمام عام 1990، من تأليف بسيونى عثمان، وإخراج محمد عبد العزيز، وغيرها من الأفلام.

أما على صعيد المسلسلات قدم فاروق الفيشاوى ما لا يقل عن 100 عمل درامى، ظل أغلبها محفورا فى وجدان الجمهور، ومنها مسلسل “على الزيبق” و”دموع صاحبة الجلالة” ، من إخراج يحى العلمى، ومسلسل “قاتل بلا أجر” عام 2009، من إخراج رباب حسين، ومسلسل “راس الغول” مع النجم القدير الراحل محمود عبد العزيز، عام 2016.

يذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى توفى فجر اليوم ، عن عمر ناهز 67 عاما داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وتدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين، فتم نقله إلى المستشفى، وبعدها تراجعت حالته بشكل كبير وتوقفت وظائف الكبد تماما.

 

التعليقات مغلقة.