خاص: صفقة غير متوقعة.. الأهلي يدرس حسم التعاقد مع جوهرة هولندا

خاص: صفقة غير متوقعة.. الأهلي يدرس حسم التعاقد مع جوهرة هولندا

كتبت: عليا عطيه

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، للمنافسة مرة أخرى على البطولات التي سيشارك فيها.

وعلم موقع “اسرار المشاهير”، من خلال مصدر موثوق داخل النادي الاهلي، أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات مع نادي ألكمار الهولندي من أجل حسم التعاقد مع نجم الفريق فان بريديرود، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

* الأهلي مع كولر:
وكان فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، قد خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، ويعد آخرهم مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

* الأهلي والاتحاد المنستيري:
ويستعد فريق الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ 32 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام يوم السبت المقبل.

* صفقات الميرگاتو:
ونجحت إدارة النادي الأهلي، في حسم التعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل، في فترة الميركاتو الصيفي الحالي، ويعد أبرزهم النجم البرازيلي برونو سافيو مهاجم فريق بولونيا، وثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

قد يعجبك ايضآ