خاص… محمود عامر يكشف عن عرض مسرحية حواديت الأراجوز في جنوب الصعيد

خاص… محمود عامر يكشف عن عرض مسرحية حواديت الأراجوز في جنوب الصعيد.

 

كتبت: مريم عوض

 

تجربة فريدة من نوعها لإعادة تراثنا وتعليم أطفالنا المبادئ والقيم التي رحلت عننا، وبعد النجاح الساحق التي شاهدته مسرحية حواديت الأراجوز في الوجه البحري إنتقالنا إلى الوجه القبلي.

 

كما أعرب النجم” محمود عامر “عن سعادته بتجربة مسرحية حواديت الأراجوز وأنها تجربة مختلفة وجميلة وتابع: مسرحية حواديت الأراجوز تحت رعاية مبادرة حياة كريمة وزارة الثقافة وقطاع الإنتاج الثقافى البيت الفنى للمسرح (مشروع مسرح المواجهه والتجوال)، بالتعاون مع إدارة البرامج الثقافيه بوزارة الشباب والرياضه واقليم جنوب الصعيد.

 

قرية الصف مركز أرمنت محافظة الأقصر 
ومن إنتاج فرقة مسرح القومى للطفل مسرحية حواديت الأراجوز.

 

وتستمر الجولة بنجاح ودعم وترحيب كبير من المواطنين ومن خلال مسرح المواجهة والتجوال وحياه كريمة والمسرح القومي وبالتعاون مع وزاره الثقافه والشباب والرياضه والتضامن الإجتماعي حواديت الأراجوز من إخراج محسن العزب، تأليف رانده ابراهيم.

 

مسلسل أسطورة الوادي:-

والجدير بالذكر آخر أعمال محمود عامر مسلسل المداح الجزء الثاني، والذي حقق نجاحات واسعة.

 

مسلسل الحرير المخملي:-

ومسلسل الحرير المخملي والمسلسل من بطولة محمود عامر، أحمد وفيق، مصطفي فهمي، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، هالة فاخر، محمد الصاوي، فيدرا، دوللي شاهين وغيرهم، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق وأمين جمال وإخراج دكتور أحمد حسن.

 

مسلسل المماليك:-

وشارك في مسلسل المماليك الذي من بطولة محمود عامر، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فني سيد ذكر، ومن إخراج حازم فودة.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجم محمود عامر مسلسل أعمل إيه، وفيلم رهبة.

قد يعجبك ايضآ