أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خالد سليم يفجر مفاجآت…من حاول قتله؟ وما هي أسرار حياته الفنية ؟

تقرير- أمجد زاهر

في عالم الفن والتمثيل، تواجه النجوم العديد من التحديات والمصاعب، سواء في حياتهم الشخصية أو المهنية. ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان خالد سليم، الذي كشف عن بعض الأسرار والتفاصيل التي مر بها في مسيرته الفنية والتي لا يعلمها الكثيرون.

في هذا التقرير، نستعرض معكم بعض من هذه الأسرار والتفاصيل، وكيف تغلب خالد سليم على المواقف الصعبة التي واجهته.

مخطط قتل خالد سليم 

أفصح الفنان خالد سليم، عن تعرضه لمخطط شرير من أحد شركائه الذي حاول قتله بواسطة حادث سيارة مفتعل، ولكنه تفادى الموت بأعجوبة.

وقال خالد سليم في حديث تلفزيوني: شريكي في مشروع كان يريد أن يزيلني من الحياة لأننا اختلفنا على بعض النقاط في المشروع ونصب لي كمين بسيارتي لأفقد حياتي.

اسرار حياة خالد سليم

وأضاف خالد سليم: لم يكن لدي مدير أعمال طوال حياتي، ولكن ابن خالتي أجبرتني على أن يكون مرافقاً لي، وقالت إنه ضروري أن يكون معي، ولم نكن أصدقاء ولكن تعرفت عليه مع الزمن، وهو جاهد وسعى ولكنه لم يكن مدير أعمالي أبداً، على الرغم من أنه كان يزعم للناس أنه مدير أعمالي.

مرض خطير يصيب خالد سليم

كما أن خالد سليم فضح تفاصيل مرضه، وقال في حديث تلفزيوني سابق: تعرضت لورم في الأحبال الشوكية، وخضعت لعملية جراحية في الأحبال الشوكية وتم إزالة الورم، والدكتور محمد الشاذلي هو من شفاني والفنان حماقي هو اللي قدمني له.

خالد سليم ومهنة التمثيل

وسبق أن اشتكى خالد سليم من تعب مهنة التمثيل، وقال في حديث تلفزيوني سابق: شغلتنا دي بنظل لغاية 14 ساعة في مكان شغلنا، أروح أنام ساعة، وأعود نفس اليوم، وحياتنا بتتضيع مننا

اعمال خالد سليم

وعلى صعيد آخر، شارك خالد سليم في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا باهرا، من بينها مسلسل حكايات جروب الماميز بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم دينا فؤاد وانتصار ورباب ممتاز وأماني كمال، بالإضافة إلى مسلسل يحمل اسم جمال الحريم، الذي عرض عام 2020 وضم العديد من الفنانين، أبرزهم: نور اللبنانية ودينا فؤاد وحازم سمير وفراس سعيد وإسلام جمال ومن تأليف سوسن عامر ومن إخراج منال الصيفي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.