خطوبة ابنة الشاعر حسن عزو بنادي ٦ اكتوبر للقوات المسلحة

خطوبة ابنة الشاعر حسن عزو بنادي ٦ اكتوبر للقوات المسلحة

احتفل الشاعر الغنائي المعروف حسن عزو بخطوبة إبنته البكر جهاد حسن عزو والحاصلة على بكالوريوس تجارة خارجية وذلك على الأستاذ احمد يحي .

خطوبة ابنة الشاعر حسن عزو بنادي ٦ اكتوبر للقوات المسلحة

الحفل أقيم بنادي ٦ اكتوبر للقوات المسلحة واقتصر على عدد محدود من العائلتين وعدد من الشخصيات العامة نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والاجراءات الاحترازية .

حضر الحفل

حضر الحفل كل من العميد حمادة عزو ابن عم الشاعر حسن عزو واللواء عمر الجبيلي واللواء سعيد غباشي بالأمن المركزي والأستاذ مصطفى الحريري وكيل وزارة بالجهاز المركزى للمحاسبات .

والنقيب اسامة الشاذلي والملازم عماد الشاذلي والاستاذ يسري الاسيوطي عضو مجلس الشعب. والحاج زغلول عزو .

احيا الحفل

احيا الحفل من الفنانين ونجوم الغناء الشعبي التؤام علي وهشام والمطرب خالد الطيب والفنان احمد الشوكي والمنولوجست عادل الفار . 

 الشاعر حسن عزو

الشاعر حسن عزو له اسم كبير في كتابة الاغنية الشعبية منذ عام ٨٦ وهو عضو جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين وعضو جمعية المؤلفين الفرنسية ( الساسيم ) .

وأشتهر بكتابة مجموعة كبيرة من المطربين منهم شعبان عبد الرحيم .وروبي وعلي وهشام وفاتن فريد وخالد الطيب وحسن الأسمر ولؤي وهوبا ورمضان البرنس وعربي الصغير وبوسي سمير وأحمد العيسوي وسعد الصغير ومحمود الليثي وفوزي العدوي ووائل النحاس وأخرين غيرهم .

وأعلن عن إعتزاله للفن العام الماضي واتجه إلى كتابة الادعية الدينية .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد