أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خطٲ محمد ٳمام يسبب له في مشاكل كبيرة ويعرضه للكثير من الأزمات

خطٲ محمد ٳمام يسبب له في مشاكل كبيرة ويعرضه للكثير من الأزمات

كتبت/ شروق راضي

 

يعد النجم محمد إمام واحداً من أهم الفنانين الشباب الذين ظهروا منذ السنوات الأخيرة ، فبعد أن كان متهماً بأنه يعتمد على والده واسم والده الفنان الكبيرعادل إمام، في صنع نجوميته أثبت العكس حيث أنطلق بمفرده في الكثير من الأعمال ووصل للبطولات المطلقة في العديد من المسلسلات والأعمال السينمائية وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً ليثبت أنه يمتلك الموهبة التي مكنته من هذا.

ويحرص على التنوع في أعماله التي يطل بها على الجمهور كما يقوم برفض أكثر بكثير مما يقوم بقبوله، هكذا عهدنا خلال السنوات الماضية منذ بداياته الأولى قبل 20 عاماً من الآن ، وعبر إطلالة مختلفة سنشاهد محمد إمام في رمضان القادم بمسلسل كوبرا وسوف يجسد شخصية ابن البلد .

مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا حول محمد إمام يظهر بدور رجل “ابن بلد”، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الصح.

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد الغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وأحمد شفيق.

عودة محمد إمام للدراما

ويعود محمد إمام إلي الدراما بمسلسل كوبرا بعد غياب عامين إذ قدم آخر أعماله “النمر” الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” لـ محمد امام، حول شاب صعيدي شجاع يلقب بالنمر، يتخفى إبان هربه من مجموعة تجار اسلحة تريد قتله على يد بعض من رجال الصاغة فتسعفه فتاة بعد صدمه بالسيارة حيث يفقد ذاكرته نتيجة الحادثة لتبدأ أحداث المسلسل في إطار من دراما الغموض والتشويق.

آخر أعماله السينمائية

يذكر أن محمد إمام يعرض له حالياً فى السينمات، فيلم “أبو نسب” ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي ، دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا،
تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن في ذات يوم زفافهما. فيجد نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات اخرى ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.