دراما سورية مشوقة في الماراثون الرمضاني… 350 جرام

دراما سورية مشوقة في الماراثون الرمضاني… 350 جرام

تستعد الدراما السورية للسباق الرمضاني بالعديد من الاعمال المهمة والتي يشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم سورية ومن أبرز الأعمال السورية لرمضان ٢٠٢١ مسلسل 350 جرام 

 

دراما سورية مشوقة في الماراثون الرمضاني… 350 جرام

350 جرام مسلسل جديد لعابد فهد يشارك به في الماراثون الرمضاني ويشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم  وكان المسلسل يحمل اسم نبض لكن تقرر تغييره ل350 جرام ويواصل أبطال المسلسل تصوير مشاهد العمل المتبقية، للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2021، وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ويشاركهم مجموعة من الفنانين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، مصطفى سعدالدين وقاسم منصور.. في إحدى الفلل الفاخرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وفي أجواء احترازية مشددة، مراعاةً للظروف الراهنة.

قصة المسلسل

يروي المسلسل قصة رجل في الأربعينيات من عمره يدعى «نوح» محام محنك ومشهور معروف بـ «القيصر» لدرايته وخبرته القانونية الواسعة، ومتزوج بسعادة من «ياسمين»، لكن الصدمة كانت عندما سقط فجأة بمرض خطير، تفاجأ بحقيقة حالته الصحية، حيث كان يعاني من قصور كبير في عضلة القلب، مما اضطره إلى إجراء عملية زرع قلب فورية، فحدثت ولادة إنسان جديد، رجل في مسار تصادم، بقلب نصف مليء بالحب والرحمة ونصف مسكون بذكريات الماضي من المشقة والألم.

لمحة عن الشخصيات

وأكد أبطاله أنه سيكون من الأعمال البارزة في الماراثون الرمضاني، حيث وصف المخرج محمد لطفي هذا العمل بأنه مباراة تحد عاشها في كواليس التصوير بين ممثلين مبدعين هما عابد فهد وسلوم حداد، وسيكون الكاسب فيها هو الجمهور، فيما تحدث عابد فهد عن دوره قائلاً: شخصية «نوح» التي أجسدها تتحدث عن شخصية إشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، فـ «نوح» هو محامٍ مشهور قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، كل الموكلين له هو بشكل أو آخر ملاذ لهم، ولكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح، إلا أن هذا الرجل يتعرض إلى أزمة صحية قلبية يضطر إلى دخول المستشفى لاستبدال قلبه.

الفنان سلوم حداد

أكد الفنان سلوم حداد أن التجربة مع زميله عابد فهد ممتعة لأنه يحدث بينهما نوع من التنافس الشريف، لافتاً إلى أنه يجسد في «350 جرام» شخصية «فايز الأشقر» وهو زعيم مافيا، يكون هناك علاقة وطيدة بينه وبين «نوح الريس» الذي يجسده عابد، هذا المحامي الذي يتعرض لعملية تغير قلب، وهو يكون محامي الشيطان، إلى أن يتم استبدال قلبه بقلب رجل طيب، وهنا يحدث هذا الصراع بينهما.

اللبنانية كارين رزق

وقد عبرت اللبنانية كارين رزق الله عن سعادتها بتجربتها في مسلسل «350 جرام» لاسيما وأنها الأولى لها في دراما «البان آراب»،  موضحة أنها تلعب شخصية «ياسمين» وهي المرتبطة عاطفياً مع «نوح».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد