دعاء نصر تتصدى لاستعادة سياحة المهرجانات

33

دعاء نصر تتصدى لاستعادة سياحة المهرجانات
د/أحمد مقلد
النجاح لا يرتبط بزمن ولا تحده ظروف ولكن مع الإبداع والنجاح لابد من وجود مبدع يجيد فن التميز والرقي بكل عمل يتصدى له، لذا كان نجاح مهرجان التذوق مع الإعلامية الجميلة دعاء نصر، والتى دائما وأبداً تمتلك الجرأة لتقديم الإبداع والتميز في أشكال إبداعية متميزة فهي الصحفية الراقية والإعلامية المتميزة، والقيادة الصحفية المتميزة ومنظمة أعظم الفاعليات والمهرجانات المتميزة، والتي ترتقي لتكون على قدر المنافسة على المستوى العربي والدولي. فكان مهرجان التذوق بمدينة الإسكندرية، وتحت رعاية جريدة عالم النجوم.
وكانت خصوصية هذا المهرجان موضوعه لكونه يمنح المنافسة لصناعة أفضل طبق داخل مهرجان تذوق الطعام كوسيلة لإعادة الفاعليات الضخمة التي تدعم الدولة في إستعادة الأضواء لسياحة المؤتمرات والمهرجانات، ودعم الشباب من الموهوبين وأصحاب الخبرة في موهبة الطهو، ولكون الفاعلية كانت متميزة بتنظيمها والإعداد لها والترتيب لفقراتها والرموز الفنية الحاضرة للمهرجان كضيوف أو منظمين أو محكمين أو داعمين لنجاح الفكرة ومتحمسين لمشاهدة هذا الحدث الضخم، ولكون هذا المهرجان متميز من جميع الزوايا لذا ننتظر الفاعليات الجديدة والمتميزة
ولكون هذه الفكرة ملهمة فإننا ننتظر أن يكون هذا المهرجان على مستوى الجمهورية ليكون دعوة للتعريف بأشهر الأكلات والأطعمة المميزة لكل محافظة حتى يمكن من خلال هذا المهرجان أن نؤرخ لأشهر الأطعمة التراثية في مجتمعنا المصري، وربما سعت المبدعة  دعاء نصر، لعمل موسوعة بالأكلات الشعبية من واقعها داخل عمق المحافظات وسوف يكون موضوع ضخم وله ردود فعل قوية، ونتطلع معكم لكل جديد.
وفي أخر شهادتي لهذه الفاعلية المتميزة والراقية وبمتابعة ردود فعل الحضور والمشاركين والمكرمين، أجد أنه من اللائق أن أتقدم بوافر الشكر والتقدير للمبدعة والصحفية الراقية دعاء نصر، وجميع الحضور من نجوم المجتمع والمشاركين والمنظمين والداعمين لنجاح هذا الحدث الضخم وظهور المهرجان بهذا الشكل المبدع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد