دنيا عبدالعزيز تكشف عن شخصيتها في عملها الدرامي القادم

2

 

 

كتبت:أمنه أحمد إسماعيل

 

 

 

كشفت النجمة ” دنيا عبد العزيز” عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ” الإنستجرام” عن شخصيتها في مسلسلها الجديد “الحرير المخملي” الذي سيتم عرضهُ على الشاشة التلفزيونية الفترة المقبلة.

 

حيث أنها نشرت صورة من الكواليس تجمع بينها وبين النجم “أحمد سعيد عبدالغني”، وعلقت عليها قائلة ” كواليس تصوير مسلسل الحرير المخملي، فاطمة الحناوي، دنيا عبد العزيز”.

 

ويذكر أن المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد توفيق، وبطولة عدد لابأس من الفنانين المتميزون على رأسهم الفنان سامي المغاوري، دنيا عبد العزيز، إسلام جمال، داليا مصطفي، شاهيستا سعد، مها أبو عوف، طارق صبري، أحمد أبو زيد توفيق، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، أحمد جمال سعيد، محمد الصاوي، أحمد سعيد عبدالغني.

 

والجدير بالذكر أنها شاركت في الموسم الرمضاني هذا العام في كلًا المسلسلين ” المداح”، للمخرج أحمد سمير فرج، والمؤلف أمين جمال، و شريف يسري، و يشارك في البطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، محسن منصور، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، عمرو رمزي، وغيرهم من نجوم الفن

 

ومسلسل ” اللي مالوش كبير”من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وفريق العمل ضم العديد من النجوم أبرزهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد