أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دنيا ماهر تشارك في دراما رمضان 2024 بهذا العمل

مرهان حسام

تواصل حاليًا الفنانة دنيا ماهر تصوير مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024 عبر قناة mbc masr، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو وشريف رمزي وأخرين ومن إخراج محمد آمين.

وتدور أحداث العمل حول الخلافات الزوجية وتكون في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر كريم محمود عبدالعزيز بشخصية مهندس ومتزوج من دنيا ماهر، والعمل مكون من 15 حلقة فقط. 

يذكر أنها ظهرت كضيفة شرف في فيلم «البعبع» الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي في السينمات وحقق نجاحًا لافتًا وحصل على إيرادات عالية وأشاد الجمهور. 

من بطولة كل من: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد محمود، محمد عبد العظيم، إنعام سالوسة، هشام الشاذلي وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بلبيل وإخراج حسين المنباوي.

دارت الأحداث في يوم واحد حول مجرم يدعى سلطان تم الإفراج عنه من السجن، ويتفاجأ بأن لديه طفلين وتظهر ياسمين صبري ويتورط في سرقة آثار ويهربان سويًا وتتوالى الأحداث. 

الجدير بالذكر أنها شاركت في مسلسل «طير بينا يا قلبي» الذي تم عرضه عبر قنوات on وحقق مشاهدات عالية، وهو من إخراج عصام نصار ومن إنتاج أحمد عبد العاطي، وناقش العمل مشاكل التعليم والصراعات بين الآباء والأبناء.  

شارك في العمل كل من: ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.