“دينا الشربينى”المتصدرة الاولة على ترايندات السوشيال ميديا بالاوانة الاخيرة

2

بقلم/ أمجد زاهر

استحوذت النجمة “دينا الشربينى” على لفت نظر جمهورها بصورة منتشرة بعد ان اثارت جدالا واسعا حول علاقتها بالهضبة مستغلة ذلك فى استكمال سلسلة التشويق وتوجيه التركيز عليها سواء كان من خلال الفوتوسيشن باطلالات جريئة او رقصها على اغنية “شوقنا” فى تسابق ما يطلق عليه “كيكى”،وصولا الى تواجدها بالساحل الشمالى مع الهضبة،كل ذلك جعلها متصدرة لترايندات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

دينا ورقصة كيكى

شاركت الفنانة دينا الشربينى فى تحدى الرقص Kiki الذى انتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت فيه دينا تتراقص على أغنية النجم عمرو دياب “شوقنا”، وقد نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

الفوتوسيشن الأول

نشر الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى فوتوسيشن جديدا استطاع أن يحدث ضجة فى وقت صدوره، وكانت بطلته دينا الشربينى، فهى ظهرت وسط الزرع والأشجار مرتدية ملابس بألوان صارخة، حيث أشعلت دينا السوشيال ميديا بهذا الفوتوسيشن، ونالت إعجاب الكثيرين فى حينها، ويمكن أن تكون اقتبست الفكرة من الفيلم الكرتونى Moana.

103392-دينا-الشربينى-(1) 151207-دينا-الشربينى-(3) 318560-دينا-الشربينى-(5)

الفوتوسيشن الثانى

للمرة الثانية فى أقل من شهر ظهرت النجمة دينا الشربينى فى جلسة تصوير جديدة، بتوقيع المصور كريم نور، حيث خرجت دينا بإطلالة مختلفة تماما عن “جلسة التصوير” السابقة، والتى أثارت إعجاب الملايين، حيث أطلت فى هذا “السيشن” بإطلالة مشرقة للغاية، ولفتت الأنظار بـ”تاتو” جديد على ذراعها منقوش بأرقام اللغة اللاتتينة.

101732-دينا-(4) 139462-دينا-(1)

فيديو الساحل مع الهضبة

استطاعت النجمة دينا الشربينى،وأن تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى أول أمس الجمعة، بعدما ظهرت خلف الفنان عمرو دياب فى حفله بالساحل الشمالى، محاولة تخفيف حرارة الشمس على الهضبة باستخدام إمساكها بمروحة يدوية، ومحاولة تجفيف عرقه.

https://www.facebook.com/diab.placee/videos/1786115521487785/

التعليقات مغلقة.