دينا الشربيني بعد عمرو دياب .. مترددة ومرعوبة وتسعي للنسيان بقصر النيل

دينا الشربيني بعد عمرو دياب .. مترددة ومرعوبة وتسعي للنسيان بقصر النيل

استغربت دينا في حديثها عن الفكرة الشائعة عن الزواج في مجتمعاتنا، والتي تنظر له على أنه “نهاية العلاقة” وليس بدايتها، في حين تكون الفترة السابقة له فترة تعارف بين شخصين، ليسوا على طبيعتهم، حيث يحاول كلأً منهما جذب انتباه الآخر، على حد قولها. فزادت من من الغموض الذي يحيط مصير علاقتها بالفنّان المصري عمرو دياب.

دينا الشربيني مترددة

رأت الشربيني أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، وهنا يظهر كل واحد على حقيقته، خاصةّ حينما يشعر أحدهما بأنّه تمّلك الآخر، وأصبح وجوده معه بحكم العادة.

ويأتي كلام النجمة المصرية، في وقتٍ لم تحسم فيه التكهنات، حول حقيقة انفصالها عن “الهضبة”، بعد تصاعد وتيرة الأخبار التي تناولت هذا الموضوع منذ أواخر العام الفائت، دون صدور أي تعليقٍ رسمي من الفنّانين.

وبدا لافتاً أنّ دينا الشربيني صارحت زميلها عمرو يوسف، بخوفها أيضاً من “الفقدان”، قائلةً: “أخاف أفقد حد بحبه، وبخاف من الزمن، يعنى بخاف من بكرة، وبخاف على أهلي… من فكرة الفقدان، وده بيرعبنى.”

أخر الأخبار

دينا الشربيني بدأت تصوير قصر النيل وتواصل المنافسة الرمضانية للعام الرابع على التوالي :جريمة في الستينات تجمع دينا الشربيني بريهام عبد الغفور، قصر النيل يجمع دينا الشربيني وريهام عبد الغفور ثانية بعد نجاح زي الشمس.

حيث بدأ المخرج خالد مرعي  تصوير مسلسله الرمضاني الجديد ” قصر النيل” وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك للمنتج محمد مشيش ومن إنتاج i productions .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.