رئيس مهرجان ايجي فاشون : الموسم الجديد مختلف عن كل عام

مدير التصوير ورئيس مهرجان إيجي فاشون الدولي” Egy Fashion  أحمد العزبي قال موضحًا أن الموسم  السادس للمهرجان مختلف تماماً عن المواسم السابقة وأن المهرجان سوف يكون المشاركين فيه من مصممين أزياء أو خبراء تجميل ،   و أن المهرجان سيكون مختلف تماماً عن باقي السنوات الماضية من حيث التجهيزات والاستعدادات المصاحبة للمهرجان.

 

 

كما أضاف أحمد العزبي رئيس المهرجان إيجي فاشون الدولي” Egy Fashion : بأن هيكون هناك الكثير من المفاجأت سيكون ، كما هيكون هناك أغنية خاصة وجديدة بالمهرجان مثل كل عام يتم تجهيزها الآن.

 

كما كشف أحمد العزبي عن البلاد التى سوف تشارك في المهرجان هذا الموسم حيث قال ، سوف يشارك بالمهرجان هذا الموسم هناك مصممين أزياء من الجزائر والأردن واليمن والإمارات والمغرب ويشارك ايضًا عدد من خبراء تجميل، حيث يشارك حتي الآن ٨ مصممين أزياء ، و ٨  من خبراء التجميل.

 

وقال ان المشاركين من دولة المملكة العربية السعودية ، حيث أن السعودية هي ضيف دائم بالمهرجان ونتشرف بوجودهم ومشاركتهم معنا بالمهرجان كل عام.

 

كما كشف  مدير التصوير ورئيس المهرجان أحمد العزبي بأن المهرجان سيقام خلال شهر يونيو لعام 2021 القادم بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة كالمعتاد مثل كل عام.

                                                                                    بقلم/ شيماء أحمد متولي 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد