راغب علامة “مصر شاهدة على نجاحاتى من البداية…ونانسي أقرب الأصوات إلى”

كتبت/إسراء أحمد

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفى الخاص بالفنان والمطرب اللبناني راغب علامة، في القاهرة، وذلك بمناسبة تعاقده مع إحدى شركات الاتصال المصرية، كوجه للإعلانات الخاصة بالشركة،وهي شركة أورنج للاتصالات.

حيث بدأ راغب المؤتمر بأغنية جديدة”صدفة” ورحب به الجمهور واستمعوا إلى الأغنية بشغف وتصفيق حار، وأكد راغب أن الأغنية من كلمات شاعرة مبتدئة وموهوبة، وأنه دائما ما يحرص على تشجيع المواهب المبتدئة والكوادر المغمورة.

وأكد راغب علامة خلال المؤتمر أنه سعيد جدا بوجوده في مصر، فهى وطنه وأن مصر من أحب البلدان إلى قلبه، وأعرب عن حبه الشديد لمصر، وأنها دائما ما كانت أحد أسباب نجاحه قائلا”مصر شاهدة على نجاحاتى من البداية”

وعن وجود”ديو غنائى” بينه وبين الفنان نانسى عجرم أحد الوجوه الإعلانية للشركة أيضا، أعرب عن ترحيبه بها، وأن نانسي من أحب الأصوات إليه، ولا يمانع أبدا من العمل معها.

وعن أعماله الفترة المقبلة أكد علامة أنه يعمل على تحضير عدة أغانى وكليبات تدهش جمهوره من جديد، ورفض التحدث عن أعماله المقبلة، فهى بمثابة مفاجئة لجمهوره.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد