أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض بعد وضع الروج لهم  شاهد … التفاصيل

رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض بعد وضع الروج لهم  شاهد … التفاصيل

.. وفاء عبد السلام

 

شهدت الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز جاب من الآخر بوجود الثنائي الفني محمد رياض وطارق لطفي، العديد من الأجواء الكوميدية والمشوقة.

 

طارق لطفي يضع الروج لمحمد رياض

 

بدأت الحلقة باستقبال رامز جلال للثنائي كل على حدة ثم يبدأ المقلب بوقوع الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة شديدة من كليهما ثم يبدأ رامز بتحويلهما عن طريق كلبه مما يثير حالة من الفزع والخوف داخلهما وفي إطار الحلقة يضع طارق لطفي الروج للفنان محمد رياض تحت تهديد رامز جلال، وتقبل الثنائي المقلب بصدر رحب.

 

ووقع الفنانان محمد رياض وطارق لطفى ضحايا برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة إم بي سي مصر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق والتحديات الصعبة.

 

 

رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض

 

و قدبدأت الحلقة بمقدمة الفنان رامز جلال الذي يقدم فيها ضيوفك قائلا: معانا ومعاكم اتنين 30 سنة وهما بيمثلوا نفس الدور من الكنبة، مفيش مشهد أكشن واحد، الأولاني البنات كانت هتموت عليه في التسعينات، والتاني مش طايقنا، معانا الاتنين في الدراما رواد، والأكشن بتاعهم معاد.. طارق لطفي ومحمد رياض.

 

وتأتي المرحلة التالية من مقلب رامز والذي يقع فيه الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة شديدة من كليهما ثم يبدأ رامز بتحويلهما عن طريق كلبه مما يثير حالة من الفزع والخوف داخلهما.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.