أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رانيا منصور لتامر حسني “الفرحة مش سايعانى” ورامي جمال يشيد بأداء الثنائي

رانيا منصور لتامر حسني “الفرحة مش سايعانى” ورامي جمال يشيد بأداء الثنائي

..وفاء عبد السلام

 

للمرة الثانية على التوالي، يستعين الفنان والنجم “تامر حسني” بأحد نجوم الدراما للمشاركة في بطولة فيديو كليب جديد، حيث أطلق نجم الجيل أغنيته الجديدة بعنوان “موضوع رجعتنا” من ألبوم “هرمون” السعادة الذي أطلقه بطريقة الفيديو كليب بالإضافة إلى أغنية “ولا يهمك” من الألبوم. نفس.

واستعان “حسني” بالفنانة الجميلة “رانيا منصور” لبطولة فيديو كليب “موضوع رجعتنا”، من كلمات الشاعر “تامر حسين”، وألحان “مدين”، وتوزيع “وسام عبد المنعم”. “، وإخراج “تامر حسني”. وأطلقها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. لقد تصدرت اتجاه YouTube في قائمة الأكثر مشاهدة بمجرد إصدارها.

أعربت الفنانة الجميلة رانيا منصور عن سعادتها بمشاركة الفنان تامر حسني في أحد أعماله، إذ وجهت له رسالة عبر خاصية القصة المصورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عبرت فيها عن حزنها. امتنان لاهتمام تامر حسني برغبتها في العمل معه. .

 

وقالت «منصور» في رسالتها: «أنا سعيدة جدًا، سعيدة جدًا. سوف يعاني عندما يكون هناك نجم كبير. تحبه وترغب في العمل معه، وتقول ذلك وفجأة تقابله بمنتهى البساطة والتواضع، فيقول لك: هيابيننا تجده مهتم فعلا، وتجده مهتما بك وبتفاصيلك، ويظهر لك أحلى صورة، والأغنية كمان بتكسر الدنيا، وكل الناس بتكلمني، أنا فعلا مباركة. شكرا جزيلا تامر، أنت فنان جميل وكلنا نحبك، وفوق كل شيء، أنت حقا، حقا، شخص أجمل، وأنا محظوظ لأنني عملت معك، ربنا يزيدك حبا. “.

ورد عليها “تامر حسني” من خلال منشور نشره عبر خاصية القصص المصورة وأيضا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: “يا رانيا ألف ألف شكر على كلامك الجميل”. والله أنا الذي أفرح بك وأفرح جداً بتفاعل الناس مع الأغنية وصدقك”. وإحساسك في الكليب دائما أرى فيك موهبة كبيرة أحببتها كمخرج لأظهرها للناس بطريقتي الخاصة. أحييك بجد وأنا من أشكرك على أدائك الرائع، وإن شاء الله نلتقي مرة أخرى في شيء آخر”.

ومن جانبه أشاد الفنان والمطرب الشاب “رامي جمال” بالفيديو كليب وطريقة تصويره. ونشر مقطع من مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلا: “مافيش حاجة حلوة. لقد خلقت كلمات ولحنًا وترتيبًا لأغنية خطيرة.

يذكر أن كليب “موضوع عودتنا” هو أحد أغاني ألبوم “هرمون السعادة”.
الأغنية من كلمات “تامر حسين”، وألحان “مدين”، وتوزيع “وسام عبد المنعم”، والكليب من إخراج “تامر حسني”.

جدير بالذكر أن الفيديو كليب حقق نجاحاً كبيراً فور طرحه، حيث وصلت نسبة مشاهدات المقطع على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” إلى نحو 230 ألف مشاهدة، ويحتل الترند الثالث على “يوتيوب”.

وفي سياق متصل، يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان “رامي جمال” هي أغنية “ابن أمبارة” التي طرحها مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. وحققت نجاحا كبيرا، حيث وصلت مشاهداتها إلى نحو مليون مشاهدة وتحتل الآن الترند الـ21 على اليوتيوب، وأغنية “ابن إمبارح” وهي من كلمات “مودي نبيل”، وألحان “فارس فهمي”، ومكساج وماسترينغ. «محمد شفيق».

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.