” رجال من دهب ” تكرم الموسيقار ” هاني مهنا ” والموسيقار ” حلمي بكر ” بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك

د. أحمد عبد الصبور
تصوير / محمد بخيت
أقامت مؤسسة رجال من دهب ندوة تحت عنوان ” أغنية النصر … همسة الرفعة والكرامة من ماسبيرو إلى الجبهة ” في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك تحت رعاية سيادة اللواء “ محمد محمود عمر ” مؤسس ورئيس مؤسسة رجال من دهب ، ومنتج ومخرج سلسلة أفلام ” رجال من دهب ” … تلك الأفلام الرائعة التي وثقت بطولات وإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، ذاكرة الأبطال الحقيقيون الذين خاضوا تلك المعارك وحققوا تلك البطولات المشرفة …. كما نوهت تلك الأفلام عن الأبطال الذين خاضوا المعارك منذ حرب الإستنزاف حتى نصر أكتوبر73 ، حتى يتم تسجيل البطولات بصورة واضحة فى وجدان وعقول الأجيال على مر الزمن .
وقد دارت وناقشت الندوة حول الأعمال الفنية التي تناولت بطولات حرب أكتوبر سواء أفلام سينمائية أو غنائية ، وذلك في حضور كلاً من : الموسيقار والملحن الكبير ” هاني مهنا ” ، والموسيقار والملحن الكبير “ حلمي بكر ” ، والكاتب الصحفي الكبير والناقد الفني ” محمود معروف ” ، مع حضور مميز لسيادة اللواء أركان حرب ” حسين مسعود ” وزير الطيران الأسبق ، وسيادة اللواء أركان حرب ” كمال عطية ” قائد قوات الصاعقة الأسبق ” ، ونخبة كبيرة من السادة أبطال حرب أكتوبر .
كما تخلل الحفل فقرات غنائية من أجمل الأغاني الوطنية لمطربة الأوبرا “ نهلة خليل ” مع فريق الكورال الخاص بها .
وقد قام بتقديم الحفل الإعلامية المتميزة ” نسمة عبد العزيز ” .
وأدار الحفل المنسق الإعلامي لمؤسسة رجال من دهب ا/ أشرف كمال ، وأقام بإعداد وإخراج الحفل د. أشرف أبو النجا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد