رداء لملابس الكاجوال للمحجبات ستشهد طفرة في شتاء 2020

رداء
0 10

د. أحمد عبد الصبور

عادة ما تحتار المحجبات عند إختيار ملابسهم ، لأنهم لا يجدوا الإستايل المناسب للحجاب بسهولة ، ولكن مؤخراً حازت ” رداء ” على إعجاب الكثير من العملاء ونالت رضاهم من خلال حرصها الدائم على تصميم وتنفيذ العديد من التصاميم العصرية والفريدة شهرياً وعلى مدار أكثر من ثلاثة أعوام ، ومن المتوقع أن تشهد الملابس الكاجوال للمحجبات طفرة بحلول شتاء 2020 .

وتضع “ رداء ” نصب أعينها تنفيذ التصاميم بأعلى جودة من الخامات والأقمشة ، كما أن من أولويات الشركة أن يخرج المنتج النهائي بسعر يناسب جميع طبقات الشعب المصري .

وتأسست “ رداء ” عام 2016 كصفحة على موقع الفيسبوك ، لسد الفجوة بين إحتياج البنات المحجبات لملابس مناسبة للحجاب وفي نفس الوقت ملابس عملية وتتبع أحدث صيحات الموضة ، وسرعان ما نالت إعجاب العملاء فتأسس الفرع الأول عام 2017 في مدينة نصر ، ثم تلاه الفرع الثاني عام 2018 في الهرم ، ثم تم إفتتاح فرع على مساحة أكبر لخدمة عدد أكبر من العملاء في مدينة نصر في 2019 ، ثم إفتتاح فرع أكتوبر في 2020 .

وعلى مدار 4 أعوام قدمت ” رداء ” خدماتها لعشرات الآلاف من العملاء ، وأرتفعت مبيعاتها بشكل غير مسبوق مؤخراً مما ساعدها لتجاوز أزمة كورونا بسلام .

وتطمح “ رداء ” للتواجد في كل محافظات مصر ، ولتصدير منتجاتها للعديد من الدول العربية في القريب العاجل ، حيث تسعى الشركة للتطوير المستمر من نفسها لكي تحوز ثقة شريحة أكبر من العملاء ، كما تضع الشركة من أولوياتها رضاء العميل عن المنتج وتوفير كافة الإمكانيات لتمكين العميل من الحصول على المنتج بسهولة و سلاسة وهذا عن طريق زيادة عدد الفروع ، و خدمة التوصيل إلى باب المنزل ، و تحسين التجربة الشرائية من داخل الفروع و من خلال الصفحة ، وأبضاً تحسين عملية التصنيع وتقفيل المنتج حتي يرتقي في المنافسة محلياً وفي منطقة الشرق الأوسط في الجودة والسعر متربعاً على عرش سوق الملابس العالمية .

رداء
رداء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.