رد اتحاد النقابات الفنية على إستقالة هاني شاكر

رد اتحاد النقابات الفنية على إستقالة هاني شاكر

 

كتبت: أحلام محمود سيد

قام الاتحاد العام للنقابات الفنية، برفض إستقالة النجم الكبير هاني شاكر.

حيث أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية،بيانًا صحفيًا اليوم الثلاثاء، معلقًا عما حدث أمس خلال اجتماع نقابة الموسيقيين فى حضور مغني المهرجانات حسن شاكوش.

نص بيان الإتحاد الاتحاد العام للنقابات الفنية:

“تابع الاتحاد العام للنقابات الفنية ما حدث بالأمس من أحداث مؤسفة لا تليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، والتي تضم روادًا من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من المبدعين فى المهن الموسيقية التي أثرت فى وجدان الشعوب العربية بل وامتد أثرها إلى العالم”.

وتابع البيان: “وإزاء ما حدث لن يقف الاتحاد مراقبا للمشهد المؤسف دون أن يقوم بدوره في اتخاذ عدد من القرارات وفقًا لمواد القانون رقم 35 لسنة 1978، حيث قرر الاتحاد الآتى: أولا: تشكيل لجنة قانونية عاجلة للتحقيق مع من تسبب فى هذه الأحداث المؤسفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمجازاة المتسبب.

 

ثانيًا: يرفض الاتحاد العام للنقابات الفنية الممثل لجموع فناني مصر استقالة الفنان الكبير هانى شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ مكانة مرموقة من بين المبدعين فى مجال الغناء ونقيب شهدت النقابة فى عهده تطورًا ملحوظًا ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية بل والمجتمع بأسره”.

 

إعلان المطرب هاني شاكر إستقالتة من منصبة كنقيب للموسيقيين:

والجدير بالذكر أنه قد قام الفنان هاني شاكر بإعلان استقالته، مساء أمس الاثنين علي الهواء خلال مداخلة مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، وذلك بعد الاشتباك بين عضو النقابة والفنان سعيد الارتيست خلال المؤتمر الصحفى لاعتذار حسن شاكوش أمس.

اجتماع طارئ:

و تعقد نقابة الموسيقيين، اجتماعًا طارئًا في خلال الساعات القادمة، كي تناقش استقالة الفنان هاني شاكر.

قد يعجبك ايضآ