رد فعل حسن شاكوش علي حادث كنيسة المنيرة..إليكم التفاصيل

رد فعل حسن شاكوش علي حادث كنيسة المنيرة..إليكم التفاصيل

 

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

يُعد حسن شاكوش من المطربين الذين احتلوا الصدارة في مجال غناء المهرجانات من خلال نبرة صوته المميزة ودائما ما يطل علينا ترند جديد يكون بطله حسن شاكوش بسبب كثرة إخفاقاته وتهوره الإندفاعي فتارة تصبح مشاجرته مع رضا البحراوي ترند وتارة أخري يوجه السباب إلي فئة الطبالين وتارة أخري وقفه من قِبل نقابة المهن الموسيقية في فترة رئاسة هاني شاكر لها .بالتالي يمكن وصف حسن شاكوش بأنه المثير للجدل ومطرب الإعتذارات فنجده اليوم يحدث شجارا يخرج في اليوم الذي يليه يقدم اعتذارا عما بدر منه.


رد فعله تجاه حادث كنيسة المنيرة

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة “حنيلي”، وذلك تنفيذا لحالة الحداد العام على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة.. أغنية “حنيلى” كان من المقرر طرحها الأربعاء المقبل وهى من كلمات إسلام المصرى وألحان حسن شاكوش وتوزيع موسيقى إسلام ساسو وإخراج هادى الباجورى ومن إنتاج شركة “مزيكا”.


ماذا كتب في نعي ضحايا الحادث

وكتب شاكوش عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:”أنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين مقدما خالص التعازى لأسر الضحايا الأبرياء ولجميع الشعب المصرى وتمنياتى بالشفاء العاجل للمصابين.. وأعلن تأجيل طرح أغنيتى الجديدة “حنيلى” إلى الأسبوع القادم، تنفيذا للحداد العام الذى أعلنته الدولة المصرية حزنا على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

نجاحات واخفاقات

النجاحات
حيث احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال الساعات القليلة الماضية بوصول أغنيته “حبيبتي” والتي شاركته في غنائها الفنانة الجميلة ياسمين رئيس لتخطيه حاجز ال 200 مليون مشاهدة علي اليوتيوب وهو عادة حسن شاكوش دائما في حصد ملايين المشاهدات علي أغنياته علي منصة اليوتيوب مثل ماحدث سابقا في أغنية بنت الجيران التي احتلت المركز الثاني في قائمة الاغاني الأكثر سماعا علي موقع الاغاني الsound cloud وسبق في ذلك إيلون ماسك صاحب توكيل السيارات تسلا وسبيس إكس التي احتلت أغنيته المركز الثامن.

الإخفاقات

تفاصيل محاكمة حسن شاكوش

وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

والبداية كانت عندما نشبت مشاجرات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش، بعدما رفع كلاهما دعوة يتهم فيها الآخر بالسب والقذف، لتصبح الكلمة الأولى والأخيرة للقضاء والتي تحددت جلسة محاكمته يوم الثاني من أكتوبر.

 

رد فعل حسن شاكوش علي حادث كنيسة المنيرة..إليكم التفاصيل

 

قد يعجبك ايضآ