رسمياً .. الإسماعيلي يتسلم قرار خصم الثلاث نقاط بسبب النجوم

1

أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً للنادي الإسماعيلي يفيد بأن لجنة الإستئناف بالإتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الإنضباط الخاص بخصم الثلاث نقاط من الفريق ، وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” لصالح نادي النجوم خلال ثلاثون يوماً من تاريخ 23 من فبراير الماضي وبذلك أصبح القرار باتاً ونهائياً ولا يجوز الطعن عليه مرى أخرى.

 

وكان نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة قد طالب مسئولي إتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم ستة نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، وذلك بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية “الكاس”.

 

وتعيش قلعة الدراويش خلال الفترة الأخيرة تطور ملحوظ في نتائج الفريق والوصول لمناطق الأمان في جدول المسابقة وذلك بعد قدوم المدرب القدير إيهاب جلال، وخاض مع الفريق 6 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسارة مباراة واحدة فقط.

 

ويلتقي الإسماعيلي أمام المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل البحث عن الفوز السادس على التوالي خلال الفترة الحالية، وأستمرار تصدر جدول الدوري خلال الدور الثاني حتى الأن، يذكر أن الدراويش هو الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز خلال مباريات الدور الثاني كاملة، ولم يتمكن أي فريق من فرق المقدمة تحقيق هذا الأمر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد