الرئيسية » رشوان توفيق يتحدث عن إبنته بعد رفض الدعوى المقامة منها ضده

رشوان توفيق يتحدث عن إبنته بعد رفض الدعوى المقامة منها ضده

by المشاهير

 

كتب: أحمد الجوهري

قال الفنان “رشوان توفيق ” في أول حديث له وذلك بعد أن أيدت محكمة جنوب القاهرة رفض دعوى إستئتاف إبنته “آية رشوان توفيق” على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة السادس من أكتوبر تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه لإبنته الثانية هبة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “عزة مصطفى”في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد” أوضح رشوان توفيق أنه على ثقة كبيرة بالقضاء المصري العادل ونزاهته، مضيفًا أن كل ما يملك هو ثمرة عمله 62 عامًا فلم تكن زوجته سوي ربة منزل والتي كافحت معه طيلة كل هذا العمر”.

وقال رشوان توفيق : أنه يعيش على أموال ابنته “هبة” ومعاشه الحكومي، وأن الفيلا التي يوجد عليها خلاف هي من ماله الخاص”.

وتابع: قمت بكل هذا من أجل أن أحمي آية لأنها تريد أن تتنازل عن الفيلا لإبنها وربنا جعل القضاء يحميني أيضًا”. 

وأضاف :كنت أعيش بعد وفاة زوجتي من أموال الفائدة من شهادات الإدخار والتي كانت تلبي متطلباتي مؤكدًا أن هناك قوة تسيطر على إبنته آية وتتحكم بها”.

وإختتم رشوان توفيق حديثه موجها رسالة لإبنته قائلًا:” ماذا فعلت لكي كيف تفعلين معي كل ذلك، ما قمت به أنا إلا كي أحميكي لكي لا تتنازلين عن الفيلا لإبنك، وأنا على إستعداد أن أقدم لكي كل ما أملك لكن بشرط وحيد أن لا تتنازلي عن ممتلكاتي لأي شخص حتى لو كان إبنك”.


ويذكر أن كانت إية رشوان توفيق قد قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من إستخدام حقه، وهو الأمر الذي وصل إلى ساحات المحاكم وأثار تعاطف الجماهير مع الفنان الكبير واستنكروا ما قامت به إبنته.

Related Posts

Leave a Comment