رضوي سامي مصممة أزياء عصرية: بقلم/ شيماء أحمد متولي

(رضوى سامى ) من الأسامى اللى قدرت تعمل إسم قوى وفى فترة قليلة، وهي من الأشخاص  التي تعمل فى صمت وشغلها هو الذي يتكلم عنها ، حيث أن عملها كمصممة أزياء وفاشون ديزاينر وموديل ايضًا لتصميماتها الخاصة بها ، وضعها في مكانة خاصة عند متابعيها ،ولأنها من ناس صعب تقليدها فهى مبتكره ومتطوره وتبحث دائماً عن الأحدث في عالم الموضة المحلية والعالمية.

كما ذكرت إحدى متابعي رضوى سامي ، بأن أول ما بدأت رضوي، واحنا متابعين طلوعها المتطور ونضوجها فى أفكارها وتصاميمها لحد ما بقى اسمها بره مصر وسط أسامى كبيره وبراندات مهمة.

( رضوى سامى ) بدأت حياتها العملية كمصممة أزياء منذ الصغر ، حيث ذكرت في إحدى البرامج التليفزيونة ، بأنها أحبت الملابس وتصميمها منذ صغرها ، وذلك عندما كانت تعمل ملابس لعروستها وبعد ذلك كانت تغير في تصميم ملابسها بلمسات بسيطة وناعمة ليصبح تصميم الملابس بشكل مختلف حتى ابهرت ما حولها من التصميمات، وبعد أن تخرجت من الجامعة وعملت مفتشة في الآثار ومأمور ضبط قضائي ، عملت كمصممة أزياء وفاشون ديزاينر وحتى كي تنمي موهبتها في الفاشون وعالم الموضه وأحدث الصيحات العالمية ، سافرت الي دبي ؛ لكى تدرس الفاشون ليكون بشكل إحترافي .

ولحبها الشديد في عالم الفاشون اجمعت عملها بالفاشون وبعملها الاساسي كمفتشة في الآثار ومأمور ضبط قضائي .

ومع كونها مصممة أزياء و فاشون ديزاينر وستايلست ، تعمل ايضًا كموديل لتصميم البرند الخاص بِها، حيث أنها تتمتع بالرشاقة وتعطي للتصميمات رونق خاص يجعلها في منتهى الشياكة والطلة الجميلة.

ونحن منتظرين أحدث التصميمات في عالم الموضة الخاص بالمحجبات كما اتعودنا من مصممة الأزياء “رضوي سامي “، كما قالت في إحدى البرامج ، سوف يكون الحدث الاهم وهو تقديمها الفتره القادمة لبرنامج خاص عن الفاشون ، وإن شاء الله هيكون الأشهر برامج الفاشون في مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد