رغد شبر تعرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان “World Fashion Week” 

1

محمود قنديل 

تستعد مصممة الازياء المعروفة رغد شريف شبر ، لعرض اقوي صيحات الموضة في الفساتين وملابس الكاجوال بالدورة الأولي في مهرجان “World Fashions Week” ” المقرر إقامته يوم ٥و٦ يونيو القادم، وذلك في احدي الفنادق الكبري بمنطقة الدقي.

 

مهرجان” World Fashions” يعد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية .

 

وتعتمد رغد في المهرجان علي إبراز مجموعة جديدة من ملابس الكاجوال .

 

 

يذكر ان رغد شبرً اشهر مصممة ازياء في الجيل الحالي نجحت في غضون سنوات قليلة مصممة موهوبة ومحترفة وقد درست رغد شبرً اختصاص الاعلام وتخرجت من كلية الاعلام بتفوق ورغم دراستها الاعلام الى انها هوايتها الاهم ومنذ الصغر كانت تصميم الازياء.

 

وعشقت تصميم الأزياء، وأصبح اسمها علامة بارزة في هذا المجال، حيث ارتدى تصاميمها عدد كبير من المشاهير، وهى حاضرة دوما في المناسبات الفنية المهمة، حيث تتبع رغد شبرًً ، أحدث الموضات والصيحات بالخارج، وتمزجها بثقافتها الشرقية، خلقت موضة خاصة بها ،لذلك فمعظم تصميمات رغد شبرً تبتعد تماما عن الابتذال.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد