رغم الغاء حفلته…..محمد رمضان يتصدر التريند وشعب إسكندرية يسيطر عليه البهجة

 

رغم الغاء حفلته…..محمد رمضان يتصدر التريند وشعب إسكندرية يسيطر عليه البهجة

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

تتردد العديد من الأنباء بشكل يومياً، عن الفنان والمطرب محمد رمضان، وذلك بسبب الحملة التي أقيمت ضده من قبل الجمهور الاسكندراني، الذي يرفض أن يقيم حفلته في بلد سيدي درويش.

 

ولكن يظهر عكس ذلك، فقام محمد رمضان بالنزول إلى عروس البحر الابيض المتوسط، ولقي محبة و تشجيع من قبل الجمهور فاقت كل التوقعات، فقام شعب المدينة بالترحيب به حتى وصل الأمر إلى حدوث تكدس في بعض المناطق.

 

وكان سبب نزول محمد رمضان إلى الإسكندرية بنفسه قبل الحفلة، لعلمه أن أحد المحافظين يقوم بدعم تلك الحملة، ليقوم بالرد عليه مثلما اعتاد على الرد بنشر فيديو يوضح مدي حب الناس له.

 

وأكد محمد رمضان في وقت سابقاً، على بيع ما يقرب من 70٪ من تذاكر الحفلة، رغم تبقي أكثر من أسبوعين عليه، وأضاف أن تلك الحملة ممنهجة لا صحة لها من الأساس.

 

وكان من المقرر أن تقام هذه الحفلة، في يوم السابع من شهر أكتوبر الجاري، ولكن صدر قرارا بإلغاء الحفلة ، وفي الوقت الحالي ينتظر الجميع الإجراءات التي سوف يتبعها محمد رمضان للرد على تلك الأشخاص الذين يقفون في وجهه.

 

وكان آخر بوست نشره محمد رمضان بشأن هذا الأمر، قال فيه “عندك سلطة تلغي حفلتي بس معندكش على الأرض محبتي”.

 

الجدير بالذكر أن يواصل النجم محمد رمضان في الوقت الحالي التصوير في فيلمه الجديد “ع الزيرو”، مع النجمة نيللي كريم، ويشهد هذا الفيلم عودته إلى السينما بعد تأجيل العديد من الأفلام له أو اعتذار المؤلف عن العمل معاها.

 

بالإضافة إلى تحضيراته في فيلمه الجديد “مرزوق وإيتو”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

 

قد يعجبك ايضآ