رقصه ريا ابى راشد على السجادة الحمراء قبل عرض غزة مونامور بمهرجان القاهرة

رقصه ريا ابى راشد على السجادة الحمراء قبل عرض غزة مونامور بمهرجان القاهرة

كتب-أمجد زاهر – رقصه ريا ابى راشد

تراقصت الاعلامية ريا أبي راشد، بشكل رقيق امام المصورين حتى يستطعون التقاط بعض الصور بشكل مختلف وجذاب.

وذلك على السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم الفلسطيني “غزة مونامور” بفعاليات اليوم الاول من مهرجان القاهرة السينمائى ال42.

رقصه ريا ابى راشد

كما حضر عدد من الفنانات على السجادة الحمراء في اليوم الاول من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الخاصة بعرض الفيلم الفلسطيني “غزة مونامور” للمخرج عرب ناصر،

وتميزت إطلالتهن بشكل مختلف منهن، الفنانة ليلي علوي، هنا شيحة، الاعلامية ريا أبي راشد، إيمان العاصي، المخرجة ساندرا نشات، الفنانة ميساء مغربي، الفنانة تارا عماد، الفنانة بسنت شوقي، الفنانة فاطمة ناصر.

عرض فيلم غزة مونامور 

ونفدت تذاكر الفيلم الفلسطيني “غزة مونامور” للمخرج عرب ناصر والذي عرض امس علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42،
وهو الفيلم الذي اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وكان عرضه الأول في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا، قبل أن يحصل على جائزة NETPAC كأفضل فيلم آسيوى فى مهرجان تورنتو.
“غزة مونامور” تدور أحداث الفيلم حول عيسى بائع السمك الستيني، الذي يقع في حب سهام الأرملة جارته في السوق، لكن قبل أن يصرح لها بحبه يعثر على تمثال لأفروديت في البحر يعطل قصة حبه ويدخله في مواقف غير متوقعة.
رقصه ريا ابى راشد على السجادة الحمراء قبل عرض غزة مونامور بمهرجان القاهرة
الصحفى أمجد زاهر بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائى ال42

التعليقات مغلقة.