رمضان عبد المعز يكشف أسرار من حياته ورحلته الطويلة لنيويورك

رمضان عبد المعز

الشيخ رمضان عبد المعز يكشف أسرار من حياته ورحلته الطويلة لنيويورك

بعيدا عن ما نعرفه عن الداعية الشاب “رمضان عبد المعز ” من أنه داعية ومقدم برامج دينية وفقهية ولا احد يعلم عن حياته ونشأته  وتفاصيل دقيقة  عن حياته يتحدث بها ولأول مرة ف كل متابعيه سيفاجئهم بما يرويه من أسرار لم تكن لتظهر من قبل على الساحة نظرا لان هذه هي المرة الأولى للداعية الشاب رمضان التي يفصح فيها عن حياته الشخصية.

  حوار تليفزيوني مع رمضان عبد المعز

فقد أجرت الإعلامية “هبة الأباصيري” حوارًا خاصًا مع الشيخ رمضان، عبر برنامج It’s Show time، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء على قناة cbc.

كيف تكونت شخصيته

يأتي لقاء “عبد المعز” بعيدًا عن الفتاوى وعلوم الدين، وإنما حوار عن تكوين شخصيته ونشأته ورحلته الطويلة لنيويورك بعد دراسته بالأزهر، وكيف تأثر بوالده وسر نجاحه حتى الآن، فضلا عن أغرب المواقف التي تعرّض لها على الهواء، وتعليقه على أزمة وباء كورونا الحالي.

حوار كله مفاجئات

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد