آخر أخبار

رمضان ينافس الهضبه بالساحل الشمالى…وجينيفر لوبيز تغنى لأول مرة بمصر

2

 كتب/ أمجد زاهر

 يتنافس النجوم ومشاهير الغناء على جمهور الساحل الشمالي،حيث بدأت هيفاء وهبى أولى حفلات الموسم الصيفي هناك يوم 11 يوليو الحالي؛ فكانت أولى إطلالاتها بعد تعافيها من أزمة صحية مفاجئة، ليتوافد فيما بعد نجوم العالم العربي والغربي أيضاً على قرى الساحل الشمالي.

 

جينيفر لوبيز أول مرة بمصر

في 9 آأغسطس المقبل، يلتقي جمهور الساحل الشمالي بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز ، لأول مرة في مصر، على أن تبدأ أسعار التذاكر من خمسة آلاف جنيه وحتى 20000؛ وهي أغلى أسعار تذاكر حفلات الساحل الشمالي هذا الموسم ليأتي بعدها حفل ياني الذي من المقرر أن ينطلق في 26 تموز/يوليو الحالي وتتراوح أسعاره بداية من ثلاثة آلاف ونصف وصولاً إلى 800 جنيه للفرد؛ وهي الفئة التي نفذت فور الإعلان عن الحفل.

 

رمضان ينافس الهضبة بالساحل

 

أما محمد رمضان الذي أوشك على إنهاء تصوير كليبه الجديد “إنساي” مع سعد لمجرد، يستعد أيضاَ لحفله الغنائي الجديد في الساحل الشمالي، على أن يكون خلال موسم احتفالات عيد الأضحى هناك.

 

ومن المقرر أن يقدّم أغنيته الجديدة “إنساي” لأول مرة لجمهوره على خشبة المسرح، ويتفق حالياً محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان ومدير أعماله على التفاصيل النهائية وتحديد الموعد النهائي للحفل خلال آب/أغسطس المقبل.

 

أما عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي، فمن المنتظر أن يحيوا حفلاتهم في الساحل الشمالي بداية من منتصف شهر تموز/يوليو الحالي وحتى نهاية سبتمبر المقبل، خاصة أن الهضبة عمرو دياب يقدم أكثر من حفل في قرى الساحل الشمالي كل موسم.

 

التعليقات مغلقة.