روبي تحيي حفلها التاني بالساحل الشمالي

روبي تحيي حفلها التاني بالساحل الشمالي

 

 

 

 

كتبت:انجي عبدالسلام

 

أحيت الفنانة روبي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، أمس الجمعة، لكن الحفل هذه المرة بدون شروط تحجم طريقة الحضور من الجمهور على عكس حفلها الذي عُقد من أكثر من أسبوعين.، وذلك وسط إقبال جماهيري على حفلها.

 

 

وأمتعت الفنانة الحضور بتشكيلة متنوعة من أغانيها القديمة و الجديدة المنفردة او ألبوماتها مثل: “أنت عارف ليه”، “طب ليه بيدارى كده”، “يالرموش”، *حتة تانية”، “قلبى بلاستيك”.

 

وكانت الشروط التي وضعتها الفنانة لحضور حفلها الغنائي السابق في الساحل الشمالي، تسببت في غضب وانتقادات من الجمهور، حيث شملت الشروط ألا يقل عمر الحضور عن 25 عامًا، وأن يقتصر على الأشخاص المرتبطين فقط مع ضرورة ارتداء ملابس بيضاء.

 

واشترطت الشركة المنظمة عدم ارتداء الـ”هوت شورت” أو الملابس الرياضية، كما أعلنت السماح بارتداء التربون.

 

 

وكان وضعها شرط دخول المرتديات لـ”التربون” زاد الوضع سوءًا حيث وجدتها الكثيرات طريقة غير مباشرة لمنع دخول الفتيات والنساء المُحجبات.

 

 

ولقطع الشكوك خرجت روبي بتصريح عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” قائلة: “مساء الخير.. في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب القواعد لم يقصد إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون باعتباره حجابا باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط، وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع”.

 

وأضافت: “لا يمكن منع أي محجبة من الدخول.. ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أغني وشكرًا”.

 

 

وتستعد روبي لطرح أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، في الـ2 من أغسطس، وتحمل الأغنية اسم “أمك وأبوك”، وهي كلمات “مصطفى حسن”، وألحان “محمد حمزة”، وتوزيع “أمين نبيل”.

 

و صرحت بتلك الاغنية من خلال حسابها الرسمي عبر “انستجرام”، محمسة الجماهير لأنتظار الأغنية.

 

 

https://www.instagram.com/p/CR4eNbcARNB/?utm_medium=copy_link

 

و سيبدأ تصوير فيلمها الجديد في الأسابيع المقبلة و هو للمخرج “هادي الباجوري”، و يحمل الفيلم اسم “فينوس”.

قد يعجبك ايضآ