أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

روجينا تغير جلدها وتضاعف من جرعة الإثارة وتنتقم من هؤلاء

روجينا تغير جلدها وتضاعف من جرعة الإثارة وتنتقم من هؤلاء

متابعة / شروق راضي 

نجحت الفنانة روجينا خلال الٲعوام الماضية في تحقيق نجاحات كبيرة عبر مجموعة المسلسلات التي شاركت وقامت ببطولتها ،فقد شاهدها الجمهور بشكل مختلف تماماً خلال الٲعوام الماضية وذلك عن الشكل الذى إعتاده عليها منذ بداية مشوارها الفنى في مطلع التسعينات من القرن الماضى ،فقد إعيد إكتشافها من جديد وذلم بعد سنوات طويله من نشاطها الفني حيث أصبحت أكثر خبرة ونضج وتعرف جيداً كيف تختار الأعمال التى تقدمها وتطل بها علي الجمهور.

البرنس وستهم

وكانت البداية بالمسلسل الناجح “البرنس” الذى شاركت في بطولته مع محمد رمضان وأحمد زاهر ومجموعة كبيرة من الفنانين .

ليتطور ادائها بشكل ملحوظ في باقي الٲعمال الدراميه التي قامت بيه وتم إسناد البطوله المطلقة لها فيها وكان أخرها مسلسل ” ستهم ” في رمضان الماضي 2023.

مسلسل سر إلهى

وفي ٲحداث ٲعمالها تطل روجينا علي جمهورها في السباق الرمضانى بشكل مختلف تماماً عن كل القوالب الفنيه التي ظهرت من خلالها في الٲعوام الماضية.

فقد ظهرت روجينا ٲثناء عرض البرومو الدعائي الثاني لـ مسلسل “سر إلهي” بشخصية نصرة وهي ترتدي ملابس السجن البيضاء ، مع جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض التي ٲثارت فضول الجمهور، حيث كشف البرومو مشاهد إثارة تشويقية مع ظهور صوت بالخلفية يقول ، نصرة طول عمرها شايلة الهم واتورطت ورطة مش عارفة هتخرج منها ازاي”.

غدر الأقارب والأصدقاء

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

أبطال المسلسل وكواليسه

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويسجل مسلسل “سر إلهي”، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل”انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل”ستهم”.

آخر ٲعمال روجينا

وكانت آخر ٲعمال روجينا هو مسلسل ستهم الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي لعام 2023.

مسلسل “ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له فيالدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.