أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريهام الشنوانى: فخورة بوقوفى على خشبة مسرح مركز الإبداع، وخالد جلال بمثابة أب لنا

استطاعت الفنانة الشابة ريهام الشنوانى أن تلفت الأنظار من خلال تجسيدها لعدد من أدوار الفنانة زينات صدقى، التى قدمتها فى أفلامها ونجحت فى انتزاع ضحكات الجمهور خاصة عندما جسدت دورها فى الفيلم الشهير “عفريتة اسماعيل يس” ..
“أسرار المشاهير” حرصت على الاقتراب منها وتقديمها للجمهور ليتعرف إليها عن قرب..
تقول ريهام الشنوانى: قدمت في ورشة المخرج الكبير خالد جلال من خلال استمارة الإلتحاق مثلى مثل غيرى، و لم أكن أتوقع أن أتلقى إتصالهم بعدها بعشرة أيام فقط، حيث تم استدعائي وقابلني الأستاذ خالد جلال، و قال لى انا اخترتك من اجل ضحكتك عندما رأيت صورتك، واكد لى أنه من خلال سنوات خبرته فى هذا المجال، اصبحت لديه الرؤية ليعرف من يمتلك موهبة التمثيل، ومن لا يمتلكها، ومن لديه قبول او لا بمجرد النظر إلى صورته، وقال لى انتي لديك قبول عالي و ان شاءالله ستصبحين نجمة.
FB_IMG_1569833435112وأضافت ريهام: “الورشة أضافت لي أشياء كتيرة جداً، أهمها الثقة بالنفس .. يعني لما امثل قصاد أستاذ خالد جلال دا بيديني ثقة في نفسى أني فعلاً ممثلة جيدة، وطبعا استفدت جدا علي مستوي التدريب خصوصاً اني مليش خبرات قبل كدا كتير وعلي المستوي الشخصي تعلمت الالتزام بالمواعيد واحترام قواعد المركز وأستاذ خالد مش معلم لنا فقط، وإنما هو أب لنا، وعندما يقع احدنا فى مشكلة فإنه يقف بجانبنا ويساعدنا”.
وعن مشاهدها بالعرض قالت: “مشاهدي في العرض كلها تخص الفنانة زينات صدقي في عدد من افلامها الهامة مثل فيلم “عفريته إسماعيل ياسين” ، “ابن حميدو”، أغنية “الو الو” من فيلم “موعد مع الحياه”، فيلم “عريس مراتي”. وأشارك في مشاهد الربط بدور مربية المنزل وهو الدور الذى لعبته الفنانة قدريه كامل فى فيلم “الليلة الأخيرة”.
FB_IMG_1569832875206وعن مجال دراستها وعملها الأساسى قالت: “مجال دراستي الاقتصاد وأعمل حالياً مضيفة بشركة مصر للطيران، وسبق لى المشاركة فى عدد من الإعلانات وكنت عامله إعلان من سنتين (تكييف كاريير ٢٠١٧) و دا لحد دلوقت عامل تريند وكومكس وأعتبره أهم عمل بالنسبة لي حتى الآن، لأنه أحدث ضجة كبيرة جدا والصدي بتاعه لحد دلوقتي، مازال مستمراً، وبالمناسبة هذه هى أول مرة اقف علي خشبة المسرح وامثل وهذا شرف كبير لي، أن يكون مسرح مركز الابداع الذى وقف عليه قبلى فنانين أصبحوا من النجوم الكبار حالياً.FB_IMG_1569833236548 FB_IMG_1569832910088 FB_IMG_1569832895474 FB_IMG_1569833182509 FB_IMG_1569833139500

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.