أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريهام عبد الغفور لـ “the nine show”.. كنت أتعالج عند طبيب نفساني

ريهام عبد الغفور لـ “the nine show”.. كنت أتعالج عند طبيب نفساني

 

كتبت: نهى أحمد حليم

ظهرت الفنانة “ريهام عبد الغفور” في حلقة جديدة من برنامج “the nine show” حيث حلت ضيفة في البرنامج، والتي تقدمه الإعلامية “دعاء صلاح”، ويذاع على قناة “الشمس” الفضائية.

وأثناء الحلقة كشفت “ريهام عبد الغفور” عن مواضيع كثيرة لأول مرة، منها سبب حذف مشاهدها من فيلم “الخلية” وكذلك موقفها من والدها الفنان القدير “أشرف عبد الغفور”، بسبب حبس “دينا الشربيني”.

أبرز ما حدث أثناء الحلقة من برنامج “the nine show”

قالت “ريهام عبد الغفور” أنها حزنت على حذف مشاهدها من فيلم “الخلية” للفنان “أحمد عز”، معلقة: “هى رؤية مخرج حيث بالتأكيد له نظرة في حذف مشاهدي من الفيلم ولكنني حزنت كثيرًا على ذلك لأنني بذلت بها مجهود كبير”.

كما كشفت “ريهام عبد الغفور” عن موقفها ضد والدها الفنان “أشرف عبد الغفور” لما قام به إتجاه “دينا الشربيني” عندما تم حبسها حيث علقت “ريهام” قائلة: “لم أغضب من والدي ولكنني تحدثت معه أنه لابد أن يساندها وليس أن يأخذ موقف ضدها”.

وأوضحت “ريهام عبد الغفور” عن عالجها وزيارتها طبيب نفساني حيث قالت: “لقد أصبت بفوبيا التفكير الزائد، لذلك ذهبت إلى طبيب نفساني وهذا ليس عيبًا”.

القنوات الناقلة لبرنامج “the nine show”

يتم عرض برنامج “the nine show”رمضان 2023 على قناة “الشمس” الفضائية يوميًا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويقدمه كلاً من الإعلامية “دعاء صلاح” والإعلامي “أحمد صلاح”.

ويعد برنامج “the nine show” هو برنامج يجمع نخبة من نجوم الفن منهم: “ريهام عبد الغفور، نيللي كريم، آيتن عامر، محمود الليثي، شيماء سيف، حمدي المرغني، هالة صدقي، وفاء عامر” وغيرهم.

قد يعجبك ايضآ